نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


سان جيرمان استقر على ضم إيكاردي من انتر بشكل نهائي






ميلانو (إيطاليا) - استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على تفعيل بند الشراء في عقد لاعبه الأرجنتيني ماورو إيكاردي لينتقل اللاعب إلى صفوف الفريق بشكل نهائي ، حسبما أكدت صحيفة "إل كورييري ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء.


وأوضحت الصحيفة ، في موقعها على الانترنت اليوم ، أن النادي الفرنسي اتخذ قراره بالفعل وأنه يتجه لضم اللاعب من انتر ميلان الإيطالي بشكل نهائي مقابل دفع مبلغ الـ 70 مليون يورو المتفق عليها في العقد.
وأشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان لا يحق له تفعيل العقد حاليا حيث يحتاج إلى الانتظار لمدة نحو شهرين حتى يستطيع تفعيل العقد.
وأضافت أن إدارة النادي هي من استقرت على هذا دون مشاركة الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق ما يعد مؤشرا على أن توخيل لن يكون مدربا للفريق في الموسم المقبل.
وكان إيكاردي انتقل من انتر إلى سان جيرمان في بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية انتقاله نهائيا مقابل حصول انتر على 70 مليون يورو.
وخاض إيكاردي 20 مباراة مع سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم وسجل فيها 12 هدفا قبل توقف المسابقة بسبب تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

د ب ا
الاربعاء 8 أبريل 2020