نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


نجم الروك ديف جرول يستيقظ مبكرا لينظف المنزل ويصطحب أطفاله للمدرسة قبل الذهاب لعمله




لندن - يعتقد البعض أن السادسة صباحا هو موعد الذهاب للنوم لأغلب نجوم الروك الذين تحقق مبيعات ألبوماتهم الملايين .


حفل لفرقة فووفايتر المحببة الديف جرول
حفل لفرقة فووفايتر المحببة الديف جرول
ولكن نجم فريق فوو فايتر الأمريكي لموسيقى الروك شكك في هذا الاعتقاد خلال مقابلة مع صحيفة "ذا صن" البريطانية الشعبية نشرته اليوم الاثنين ، حيث قال إنه يضبط المنبه للاستيقاظ الساعة السادسة صباحا يوميا حتى يتمكن من القيام ببعض الأعمال المنزلية قبل أن يصطحب طفليه إلى روضة الأطفال.

وقال إنه بعد ذلك فقط يستطيع أن يفكر في العمل الجاد كنجم روك .

ويقول نجم الروك الأسطوري ، الذي كان طبالا في فريق نيرفانا قبل أن يؤسس فريق "فوو فايترز" لتحقق مبيعات ألبوماته الملايين ، إنه يقدر الحياة الأسرية للغاية أكثر من أي شيء آخر .

وبالنسبة لجرول ، فإن قضاء الوقت مع طفلتيه فيوليت مايي /4 أعوام/ وهاربر ويلو /عام واحد/ وزوجته جوردن /33 عاما/ هو الأهم في حياته .

وقال "لم أنظر أبدا إلى العمل في فريق روك كأمر مضمون . قبل أن يحدث ذلك كنت طالبا ترك المرحلة الثانوية من التعليم وعمل في مستودع للأثاث".

واستطرد قائلا "لقد تجولت مع فريقي المبتدئ واضطررت للنوم على الأرض قبل أن يشتهر فريق نيرفانا . وعندما انتقلت لفوو فايترز ­ كان الأمر مشابها­ كنا فريق مكافح ".

وأعرب عن رأيه بأن "الحياة قصيرة للغاية وينبغي على المرء عمل أقصى ما بإمكانه يوميا .. وذلك أحد أسباب حرصي علي الاستيقاظ في السادسة صباحا".

وأوضح أنه قرر وفريقه تسجيل الألبوم الجديد في مرأب السيارات الخاص بمنزله .

وقال "أحيانا أقوم ببعض الأعمال المنزلية ، مثل استخدام المكنسة الكهربية . ثم أوصل الأطفال للمد رسة وبعدها أتوجه للمرأب للعمل ".

ومن المعروف ان دافيد جرول قضى ثلاث اعوام ونصف في فرقة نيرفانا طبالا للفرقة. غير معروف لمعظم عشاق فرقة نيرفانا، جرول كتب مجموعة من الاغاني التي لم ينشرها خوفا على ان تغير كاريسما الفرقة. جرول كان في بعض الأحيان يحجز استديو ليسجل بعض من اغانيه كتجربة، وحتى انه اصدر كاسيت لبعض تلك الاغاني اطلق عليه اسم (بوكيت واتش) واطلق على اسم الفرقة اسم (لايت)

د ب أ
الاثنين 1 نونبر 2010