نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


زوج كيم كاردشيان «يخرج» من السباق الرئاسي الأميركي




بعد أقل من أسبوعين على ترشحه قرر المغني كاني بحسب موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الخروج من السباق الرئاسي لعام 2020 في الولايات المتحدة، ، .

وقال ستيف كرامر، استراتيجي الانتخابات الذي عينه ويست للتركيز على إدراج اسمه في الاقتراع في فلوريدا وولاية كارولينا الجنوبية: «لقد خرج من السباق».


 وبحسب تقرير لموقع  «إنتليجنسر»، قام ويست بتوظيف الكثير من الأشخاص ضمن حملته الانتخابية، حيث كانوا يتطلعون إلى إدراج اسمه مرشحاً لطرف ثالث في فلوريدا والكثير من الولايات الأخرى، ولكن الفريق أُبلغ الآن أن هذه الخطة قد أُلغيت.
 
وكان ويست قد أكد يوم الأربعاء الماضي، أنه لم يعد يدعم الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وقال في مقابلة إنه دخل سباق انتخابات الرئاسة الأميركية للفوز به، وفقاً لوكالة «رويترز»

وأوضح كرامر الذي كان اول من اعلن ذلك  أن قرار ويست خوض السباق كان جاداً وكان هناك 180 شخصاً يعملون على الأرض في فلوريدا عندما تم اتخاذ قرار بإلغاء هذا الجهدولم يعلق مغني الراب البالغ من العمر 43 عاماً، علناً على ما إذا كان ترشحه للرئاسة مستمر.

وتابع كرامر لموقع «إنتليجنسر» عند انتهاء حملة فلوريدا: «سأخبركم بما أعرفه بمجرد إلغاء جميع الخطط». وأضاف فيما بعد: «ليس لدي أي شيء جيد أو سيئ لأقوله عن ويست. لكل شخص أسبابه الشخصية حول اتخاذ القرارات. يجب أن يكون الترشح للرئاسة أحد أصعب الأشياء التي يمكن لشخص ما أن يفكر فيها بالفعل على هذا المستوى».
 
وقال ويست لمجلة «فوربس»: «بهذه المقابلة أنا أخلع القبعة الحمراء»، في إشارة لقبعات البيسبول الحمراء التي تحمل شعار «لنجعل أميركا عظيمة مجدداً» والتي أصبحت شعاراً مميزاً لحملة ترمب الانتخابية. وأضاف «مثل أي شيء فعلته طوال حياتي.. أنا أقوم بذلك كي  انجح ».
 

ديلي ميل -انتلجنس - ار تي
الخميس 16 يوليوز 2020