نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


محمد دحلان يصل القاهرة لمتابعة جهود المصالحة الوطنية




القاهرة – وصل القيادي الفلسطيني محمد دحلان، عضو المجلس التشريعي إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء قادما بطائرة خاصة من أبوظبي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يبحث خلالها آخر التطورات خاصة على الساحة الفلسطينية.


محمد دحلان
محمد دحلان
وقالت مصادر مطلعة إن دحلان سيلتقى خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات بمصر لاستعراض آخر التطورات على الساحة الفلسطينية ومتابعة الأوضاع فى قطاع غزة وجهود المصالحة الوطنية.

كما يستعرض دحلان مع المسؤولين بمصر تداعيات القرار الأمريكي بوقف التمويل لمنظمة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) وبعض المؤسسات الفلسطينية.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت حركة فتح الفلسطينية أن هناك "جهودا مصرية تبذل الآن مع حماس، في محاولة لإقناعها بضرورة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في 12 تشرين أول/أكتوبر من العام الماضي".

واعتبرت فتح على لسان المتحدث باسمها وعضو مجلسها الثوري أسامة القواسمي أن "التصريحات التي خرجت من قادة حماس ضد القيادة(الفلسطينية) تحمل رسائل لمصر وإسرائيل".

وحسب القواسمي، فإن أول رسائل حماس لمصر، أنها غير معنية بالمصالحة، وثانيا لإسرائيل بأنها معنية بالهدنة، التي تعني تطبيق ما تسمى صفقة القرن، وفقا لما أوردته وكالة " سما".

وأشار القواسمي في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" إلى أنه لا يوجد أي مبرر "للهجوم الشرس المتصاعد" من حركة حماس على القيادة(الفلسطينية) خاصة مع استئناف مصر لجهودها ودعوتها للفصائل من أجل تحقيق المصالحة.
 

د ب ا
الخميس 13 سبتمبر 2018