تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


مراسلون بلا حدود تدعو الى الافراج عن صحافي اوزبكي محكوم بالسجن 12 سنة




باريس (ا ف ب) - دعت منظمة مراسلون بلا حدود الى "الافراج" عن الصحافي الاوزبكي المستقل ديلمورد سعيد الذي صدر الخميس بحقه حكما بالسجن 12 سنة بتهمة الابتزاز والتزوير التي اعتبرتها المنظمة "ذريعة" لادانته.


مراسلون بلا حدود تدعو الى الافراج عن صحافي اوزبكي محكوم بالسجن 12 سنة
واعلنت المنظمة في بيان "نستنكر هذا الحكم القاسي الذي صدر بحق ديلمورد سعيد عقب محاكمة غير منصفة ونلح لدى السلطات الاوزبكية على ان تفرج عن الصحافي. ان المبررات التي استخدمت لادانته ليست سوى ذريعة".

واضاف البيان ان "ديلمورد سعيد هو الصحافي الاوزبكي الثامن وراء القضبان وان منظمتنا ترى ان المبررات الحقيقية" لهذه الادانة "ليست كما اعلنتها المحكمة رسميا بل هي نشاطاته المهنية".

وافادت المنظمة ان ديلمورد سعيد الصحافي المستقل العضو في منظمة اوزغوليك الاوزبكية غير الحكومية يدافع عن حقوق المزارعين في بلاده.

ا ف ب
السبت 1 أغسطس 2009