نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


منافسة في مياه رأس الخيمة بين فريق سويسري وأميركي في سباق كأس أميركا لليخوت




جنيف - اعلن المسؤولون عن سباق كأس اميركا لليخوت الشهير بان المواجهة بين فريقي الينغي السويسري حامل اللقب ومتحديه اوراكل الاميركي ستكون مسرحها مياه امارة رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة في شباط/فبراير المقبل


منافسة في مياه رأس الخيمة بين فريق سويسري وأميركي في سباق كأس أميركا لليخوت
وقال فرد ماير رئيس النادي البحري في جنيف مالك فريق الينغي "نحن سعداء باعلان اعتماد رأس الخيمة لاقامة سباق كأس اميركا الشهير".
واضاف "انها (رأس الخيمة) المكان الافضل من ناحية المناخ للقيام بالابحار في شهر شباط/فبراير".
وسيقام السباق يوم 8 شباط/فبراير عام 2008. وكونه حامل اللقب في النسخة الاخيرة، فان فريق الينغي كان يملك الافضلية في اختيار مكان اقامة السباق وقرر الانتقال من فالنسيا الاسبانية بسبب توقيت اقامة السباق.
وقال قائد فريق الينغي براد باتروورث: "كانت الاولوية بالنسبة الينا في ما يتعلق بهذا القرار الظروف المناخية والامنية وكلاهما مؤمن بشكل رائع في رأس الخيمة".
وتابع "بحثنا في اماكن كثيرة قبل ان يرسو خيارنا على رأس الخيمة، سبق لنا ان تدربنا في الامارات في الشتاء وتأقلمنا على الاجواء هناك خصوصا التسهيلات التي تقدمها قرية الحمراء كما ان الرياح التي تهب خلال النهار مثالية لاقامة السباق".
وكانت الامارات مرشحة لاستضافة الشباق الشهير، بيد ان الينغي اختار الاماراة الاصغر بين الامارات السبع لاقامة السباق.
وقال الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة: "انها لحظات رائعة، استضافة كأس سباق اميركا لها معان كثيرة لعل ابرزها انها تعكس اهمية الامارات في احتضان الاحداث الرياضية العالمية".
وامارة راس الخيمة هي احدى الامارات السبع التي تشكل دولة الامارات العربية المتحدة التي تضم ايضا ابو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وام القيوين

أ ف ب
الاربعاء 5 غشت 2009