نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


مهرجان دولي للانترن في سوسة التونسية




تونس - تعقد بمدينة سوسة التونسية في السادس من اغسطس المقبل الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للانترنيت الذي يستمر ثلاثة ايام .


مهرجان دولي للانترن في سوسة التونسية
ويحتوي برنامج الدورة على اجنحة لادماج ذوي الاحتياجات الخاصة في مجال التكنولوجيات الحديثة للاتصال والمعلومات وتشغيلهم عبر برنامج تدريبي والتعريف بانجازت عدد من الوزارات ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني في مجالات استعمال وتوظيف تكنولوجيات الاعلام والاتصال الى جانب تخصيص ورشات تدريبية وتثقيفية تستهدف كل الفئات العمرية .
كما يتضمن البرنامج فضاءات للابحار الحر عبر الشبكة العنكبوتية باعتماد اجهزة (ايزي نت) الجديدة وانشاء وتصميم مواقع الويب في مجالات تهم السياحة والشباب والرياضة والصحة والتربية والتاهيل والسلامة المعلوماتية .
وسيتم احداث مسابقة 24 ساعة ابحار على الانترنيت والمراقبة الصحية للمستخدمين لضمان سلامتهم وكشف اثار الاستعمال المطول لاجهزة الحاسوب على صحة الانسان .

وستنظم على هامش المهرجان ندوة فكرية حول الاندماج الرقمي لوسائل الاعلام والاتصال يديرها اساتذة جامعيون ومختصون في مجال الاعلام والاتصال من تونس والخارج الى جانب دورة تدريبية حول تقنيات ومناهج قياس فاعلية نظم المعلوماتية واجراءات تدعيمها بمشاركة مهندسين واخصائيين وتقنيين

وكالات
الجمعة 31 يوليوز 2009