نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


نيمار يغيب عن أول لقاء لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بالدوري




باريس - كشف ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن النجم البرازيلي نيمار لن يكون ضمن قائمة الفريق في أول مباراة له في الدوري الفرنسي أمام نيم أولمبيك غدا الأحد بسبب النقاشات حول إمكانية رحيل النجم البرازيلي عن النادي الباريسي.


ودون أن يشير صراحة إلى ريال مدريد، وصف ليوناردو المحادثات بين الناديين بأنها "مؤثرة" وقال اليوم السبت إن النقاشات بين الناديين صارت " أكثر تقدما من ذي قبل"، واضاف أن من المهم " اتخاذ قرار على نحو سريع". كانت تقارير صحفية في إسبانيا كشفت أن نادي ريال مدريد قدم عرضا ضخما لضم نيمار. وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يعتزم دفع 40 مليون يورو سنويا لنيمار/27 عاما/ في حال انضمامه لريال مدريد، وهو ما يفوق راتب نيمار حاليا لدى النادي الباريسي (نحو 36 مليون يورو، وفقا لوسائل إعلام). وتابعت الصحيفة أنه في حال حدث ذلك، سيكون نيمار ثاني أعلى اللاعبين أجرا في العالم بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقا للصحيفة الإسبانية. ووضعت الصحيفة للموضوع عنوانا يقول:" فلورنتينو يعتزم تغطية نيمار بالذهب" مشيرة إلى أن الريال يسعى إلى ضم نيمار لخمسة مواسم. وكانت الصحيفة الإسبانية ذكرت قبل أيام قليلة أن ريال مدريد عرض على النادي الباريسي انتقال نيمار مقابل 120 مليون يورو، وشمل العرض الموافقة على انتقال الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب النادي الملكي، إلى النادي الفرنسي. كان المهاجم البرازيلي انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، ويستمر عقد نيمار مع النادي الباريسي حتى نهاية حزيران/يونيو 2022. ويرغب نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة، وكان صرح في مقابلة مع قناة "او ماي جول" على يوتيوب بأن أجمل ذكرياته كانت فوزه مع برشلونة على باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 2017. غير أن خوردي كاردونير، نائب رئيس نادي برشلونة، نفى في تصريحات آنذاك إجراء النادي مفاوضات بشأن عودة نيمار وقال " لا توجد حالة نيمار"، واضاف أنه وفقا للوضع الراهن فإن عودة نيمار غير مطروحة للنقاش " فهو ليس سعيدا في باريس لكن هذا الموقف يجب أن يتم حله في باريس".

د ب ا
الاثنين 12 غشت 2019