نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

الشيشكلي إن حكى

23/07/2024 - د.محيي الدين اللاذقاني

الاتحاد الدولي على اللاجئين السوريين

22/07/2024 - عدنان عبد الرزاق

لا تكسروا قلم شارل مالك!

19/07/2024 - عالية منصور


أمطار عاصفة تستمر لأسابيع مع بداية فصل الصيف في بريطانيا!





أشارت هيئة الأرصاد الجوية البريطانية، فترة غير مستقرة من الطقس خلال بداية فصل الصيف في المملكة المتحدة، حيث من المتوقع حدوث تقلبات جوية تتضمن هطول أمطار عاصفة وفترات مشمسة على مدار الأسابيع القادمة.


امطار لندنية في موسم الصيف - فيسبوك
امطار لندنية في موسم الصيف - فيسبوك

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميترو" توقعت التقارير الجوية بتساقط القليل من الأمطار اليوم السبت. وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن تزداد غزارتها في ويلز واسكتلندا، بينما يتوقع أن تشهد المناطق الوسطى أمطار أكثر غزارة، أما المناطق الجنوبية ستشهد فترات مشمسة، في حين يتوقع أن تكون الأمطار "متكررة وعاصفة" في الشمال.

وقالت الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة، "إنه من المتوقع أن تكون أقل من المعتاد لهذا الوقت من العام، مع "رياح نشطة" تعزز الشعور بالبرودة، ومن المقرر أن تصل درجات الحرارة إلى 18 درجة مئوية في لندن وساوثهامبتون، و17 درجة مئوية في مناطق الساحل الجنوبي الأخرى، و14 درجة مئوية في مانشستر ونيوكاسل، و17 درجة مئوية في برمنغهام".

وتشير التوقعات إلى استمرار "حالة من الشمس والأمطار" في الأسبوع القادم، مع استمرار الطقس المتقلب في العديد من المناطق، ومن المحتمل أن تظل درجات الحرارة منخفضة، وأن تزداد شدة الزخات المطرية في جنوب شرق البلاد.

وعلى الرغم من هذه التقلبات، يتوقع الخبراء أن تتمتع المملكة المتحدة بيوم واحد دافئ مع نهاية الأسبوع، قبل عودة الطقس غير المستقر مجدداً".


صحيفة ميترو - عرب لندن
الاحد 9 يونيو 2024