Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile




عيون المقالات

الحرية بوصفها مشكلة

05/05/2021 - توفيق السيف

إيران في مهب عاصفة ظريف

04/05/2021 - د. خطار أبو ذياب

لماذا عقد اجتماعي عربي جديد؟

02/05/2021 - محمد أبو رمان

عن مواطن اسمه ميشيل كيلو

27/04/2021 - أيمن أصفري

لبنان الإيراني... يرحب بكم

25/04/2021 - اياد ابو شقرا

ميشيل كيلو وفارس الخوري

23/04/2021 - ناهد بدر

بايدن يهرول في اتجاه إيران

23/04/2021 - علي حمادة


العراق والامارات في العين استعدادا ل"خليجي 19"




دبي (ا ف ب) - يلتقي المنتخب الاماراتي لكرة القدم بطل الخليج نظيره العراقي بطل اسيا غدا السبت في العين في مباراة ودية ضمن استعدادات الطرفين لكأس الخليج التاسعة عشرة التي تحتضنها مسقط من 4 الى 17 كانون الثاني/يناير المقبل.


 العراق والامارات في العين استعدادا ل"خليجي 19"
وتلعب الامارات في "خليجي 19" في المجموعة الثانية التي تضم ايضا السعودية وقطر واليمن والعراق في الاولى الى جانب البحرين وعمان والكويت.
وستكون مباراة الغد الاولى للامارات في اطار استعدادتها لحملة الدفاع عن لقبها الذي احرزته في "خليجي 18" في ابوظبي عام 2007 بعد فوزها في النهائي على عمان 1-صفر.
وتلعب الامارات مباراة ودية ثانية مع الكويت في 30 كانون الاول/ديسمبر الحالي في دبي قبل التوجه الى مسقط في 2 من الشهر المقبل.
وكانت استعدادات الامارات للبطولة تأخرت حتى 22 الحالي بسبب خوض لاعبي المنتخب مباريات الدوري المحلي مع فرقهم لذلك فان مباراة العراق ستكون فرصة مناسبة للمدرب الفرنسي دومينيك باتنيه لتجربة اكبر عدد من اللاعبين وخصوصا ان تشكيلته الاولية تضم الكثير من الوجوه الجديدة ولاعبين يعودون الى الفريق بعد غياب طويل.
وتضم التشكيلة الاولية لمنتخب الامارت ماجد ناصر واسماعيل مطر وعبد الرحيم جمعة ومحمد عمر ومحمد قاسم وعبد السلام جمعة وحيدر الو علي وعبيد الطويلة واسماعيل الحمادي وصالح عبيد واحمد مبارك ومحمود خميس ومحمد الشحي وفارس جمعة ومهند العنزي وعبدالله مال الله واحمد معضد وعلي الوهيبي ووليد عباس وعامر مبارك ومحمد ابراهيم وحمدان الكمالي ومحمد فايز.
ويخضع المنتخب العراقي حاليا لمعسكر تدريبي في دبي وسيلعب مباراة ودية ثانية مع الاهلي الاماراتي في 30 الحالي.
وكان الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا اختار تشكيلة اولية مكونة من 35 لاعبا على ان يجري اختيار التشكيلة النهائية من ضمنهم عقب مباراة الامارات غدا.
واللاعبون هم: نور صبري ومحمد كاصد وعلي مطشر وعلاء كاطع وعلي حسين رحيمة وسعد عطية وسلام شاكر وحيدر عبد الامير وباسم عباس وجاسم محمد وخلدون ابراهيم واوس ابراهيم ومحمد علي كريم وقصي منير ونشأت اكرم ومهدي كريم وهوار ملا محمد وصالح سدير وكرار جاسم وهيثم كاظم واحمد عبد علي وسامر سعيد ومثنى خالد وعماد محمد وعلاء عبد الزهرة ومحمد ناصر ويونس محمود وهلكورد ملا محمد وعلي صلاح ومصطفى كريم واحمد مناجد ومحمد فيصل واحمد اياد وابراهيم كامل وياسر عبد المحسن
------------------------
الصورة : الفريق العراقي خلال التدريب

ا ف ب
الجمعة 26 ديسمبر 2008