القبض على 5 بتهمة تخدير سائحة بريطانية واغتصابها بإيطاليا





روما - أعلنت الشرطة الإيطالية اليوم الاثنين أنه تم القبض على خمسة أشخاص فيما يتعلق بجريمة تخدير سائحة بريطانية واغتصابها بشكل جماعي من قبل "ما لا يقل عن عشرة " رجال في فندق بمدينة سورينتو ،وهي مقصد سياحي شهير جنوبي إيطاليا.


 
وجاء في بيان الشرطة أنه في الليلة الأخيرة من عطلة قضتها الضحية ،التي تردد أنها في الخمسينات من عمرها، بمدينة سورينتو في تشرين أول/أكتوبر 2016، تم تقديم مشروب لها يحتوي على ما يطلق عليه اسم "عقار الاغتصاب".
وتم اقتياد المرأة بعد ذلك إلى المكان الخصص لحمام السباحة ، حيث تعرضت للاعتداء من جانب نادلين اثنين قدما لها المشروب ، ثم تم نقلها إلى غرفة خاصة بالعاملين حيث اعتدى عليها عدة رجال.
والتقط المشتبه بهم ،والذين كان بعضهم عراة بالكامل، صورا ومقاطع فيديو لجريمة الاغتصاب التي قالت المرأة إنها تعرضت لها ، ثم نشروا هذه المواد عبر دردشة جماعية هاتفية تحمل اسم "العادات السيئة" ، والتي ضبطتها الشرطة كدليل.
وتم الإبلاغ عن الجريمة من قبل الضحية عند عودتها إلى كينت في انجلترا. وقالت الشرطة الإيطالية إنها تمكنت فقط من تحديد هوية خمسة من الرجال المتورطين ، وجميعهم من العاملين في الفندق.
ولم يتم الكشف عن اسم الفندق ، ولكن تم وصفه بأنه "شهير".
وأشارت الشرطة إلى أنه تم جمع عينات من الحمض النووي (دي.إن.إيه) وغيرها من الأدلة المهمة ، وقالت إن لديها أدلة كثيرة و"غير قابلة للجدل" لإدانة المتهمين.

د ب ا
الاثنين 14 ماي 2018


           

حوادث ومحاكم