المسرحيه الغنائية "إمرأة جميلة" ستجعلك تبكي وترقص أيضا



هامبورج - يقدم المغني الكندي برايان آدامز العرض الأول من مسرحيته الغنائية "إمرأة جميلة" في أوروبا في مدينة هامبورج شمالي ألمانيا.

وكتب آدامز 21 أغنية لهذه المسرحية المستوحاة من الفيلم الشهير الذي حمل نفس الإسم وكانت بطلته جوليا روبرتس.

ويحكي آدامز في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) دوافع حماسه على نحو خاص في هذه القصة العاطفية.


برايان آدامز
برايان آدامز
 
وفي رده على سؤال حول الوقت الذي فكر فيه في تحويل الفيلم إلى مسرحية غنائية، قال آدامز إنه فكر في هذا الموضوع في 2008، مشيرا إلى أنه سأل في تلك الفترة شركة ديزني التي تملك الحقوق الفكرية للقصة عما إذا كانت معنية بذلك، لكن الشركة لم تكن مهتمة بهذا الموضوع آنذاك.
وفي رده على سؤال حول السبب في اختياره فيلم "إمرأة جميلة" بالذات لتحويله إلى مسرحية غنائية، قال آدامز إن الفيلم يقدم قصة حب فريدة من نوعها، ويعرفها كل واحد، وأضاف:" يا له من شرف أن أكون جزءا من رحلة المسرحية المقبلة إلي أوروبا".
وفي رده على سؤال حول ما إذا كانت قصة إنقاذ رجل غني لفتاة فقيرة، لا تزال فكرة معاصرة، قال آدامز:" إذا كنت تتذكر الفيلم، فهي قد غلبته عاطفيا، وهو قد وعدها بأن يقدم لها العالم وهي قالت له:" لا أنا أريد القصة الخيالية" وتابع الحب في النهاية هو الشيء الأهم.
وفي رده على سؤال حول ما إذا كان قد واجه صعوبة في تأليف أغان للمسرحية، قال آدامز لا ، مشيرا إلى أنه استمتع كثيرا، وأضاف أن مخرج المسرحية، مخرج عظيم متعاون للغاية وملهم، وتابع أنه كان عظيما في إثارة حماسته وحماسة جيم فالانس في متابعة كل مشهد من المسرحية، وقال إنه لم يكن يعرف بطبيعة الحال مقدار العمل الذي تتطلبه مثل هذه المسرحية الغنائية، وذكر أنه يرغب في تأليف مسرحية أخرى.
وفي رده على سؤال حول الشعور الذي يتوقع أن يغادر به الجمهور العرض، قال آدامز إن المسرحية فيها كم كبير من المتعة وإثارة المشاعر المختلطة، فهي ستجعلك تبكي وستجعلك ترقص "لكن ليس في نفس الوقت".
وفي رده على سؤال حول تقديم وصفة للحب الأبدي، قال آدامز "الضحك".
وفي رده على سؤال عن المسرحية الغنائية التي يمكن أن تكون عنه على غرار العديد من المسرحيات الغنائية الموجودة عن الموسيقيين المشهورين مثل (تينا ترنر) و(ابا تشر)، قال آدامز إن أغنيته " 18 حتى أموت" ربما كانت الأنسب، وأوصى بعدم نشرها، إلا بعد أن يفارق الحياة.

د ب ا
السبت 15 ديسمبر 2018