تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


برشلونة يعود بفوز ثمين من مانشستر ويوفنتوس يهزم بروسيا دورتموند




لندن - تمكن برشلونة من العودة بفوز ثمين من ملعب "الاتحاد" بمانشستر، بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في ذهاب دور الثمن من منافسات دوري أبطال أوروبا. كما سجل يوفنتوس نفس النتيجة ضد بروسيا دورتموند الألماني.


خسر مانشستر سيتي الإنكليزي أمام برشلونة الإسباني 1-2 اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد" في مانشستر في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري إبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (69) هدف مانشستر سيتي، والأوروغوياني لويس سواريز (16 و30) هدفي برشلونة.

ويلتقي الفريقان إيابا في 18 آذار/مارس المقبل على ملعب "كامب نو" في برشلونة.

فاز يوفنتوس الإيطالي على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني 2-1 في تورينو في ذهاب نفس الدور من المسابقة.

وسجل الأرجنتيني كارلوس تيفيز (13) والإسباني ألفارو موراتا (43) هدفي يوفنتوس، وماركو رويس (18) هدف دورتموند.

فرانس 24 - ا ف ب
السبت 28 فبراير 2015