تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


تحطيم زجاج وكتابات معادية للسامية في مدرسة يهودية في كوبنهاغن




كوبنهاغن - تعرضت مدرسة يهودية في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن الى اعتداء تحطم خلاله زجاج نوافذها وكتبت على جدرانها شعارات معادية للسامية تشير الى النزاع القائم في غزة.


وقال مدير كارولينسكولن يان هانسن لفرانس برس "علمنا ان رسالة سياسية كتبت على الجدران لكننا لا نعلم من فعل ذلك".
وكتب على الجدران "لا سلام في غزة" و"لا سلام لكم يا عصابة الخنازير الصهاينة".

وصرح المدير ان "بعض اولياء التلاميذ امتنعوا عن ارسال ابنائهم الى المدرسة الجمعة كما كان بعض الاطفال حزانى وخائفون واضطررنا الى اعادتهم الى منازلهم". وتعتبر المدرسة التي تأسست في 1805 وتضم حضانة، ثاني اقدم مدرسة يهودية في العالم ما تزال تعمل.

ودفع تزايد جرائم معاداة السامية في الدنمارك بالسلطات المحلية الى تنظيم "مسيرة القبعة اليهودية" الاسبوع الماضي في وسط كوبنهاغن تضامنا مع حق اليهود في اجهار دينهم علنا.

نسب/طه/اع

ا ف ب
السبت 23 أغسطس 2014