نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

السفير "الجاهل"

27/05/2024 - سلام الكواكبي

الرئيس المثالي

24/05/2024 - أمير طاهري

( الحركة ليست بركة دائماً )

22/05/2024 - حازم نهار *

بين الجنون والسجون

22/05/2024 - إلياس خوري

سورية.... الخروج من المستنقع

22/05/2024 - علي العبدالله

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية


تعرف على أسوأ مدينة يمكن زيارتها في بريطانيا لعام 2024




حظيت مدينة كارلايل الإنجليزية بتصنيفها كـ “أسوأ مدينة لزيارتها في المملكة المتحدة” لعام 2024، وفقًا لدراسة حديثة أجرتها صحيفة “ديلي تلغراف”. لكن هل يُعكس هذا التقييم الواقع؟
تُقدم هذه المقالة نظرة على مدينة كارلايل، وتُسلط الضوء على تاريخها الغني، وموقعها الاستراتيجي، ومميزاتها الفريدة التي قد تُفاجئ الزائرين.


قلعة مدينة كارلايل -ويكيبيديا
قلعة مدينة كارلايل -ويكيبيديا
  
تُعد كارلايل من أقدم المدن في بريطانيا، حيث يعود تاريخها إلى العصر الروماني. وتُعرف المدينة بقلعة كارلايل، التي بناها ابن ويليام الفاتح، والتي شهدت العديد من المعارك بين الإنجليز والاسكتلنديين عبر القرون
تُقدم كارلايل تجربة طعام مميزة، حيث تضم العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية. تتمتع كارلايل بجمال طبيعي خلاب، حيث تُحيط بها العديد من الحدائق والمنتزهات، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى منطقة البحيرة الوطنية والحدود الاسكتلندية.
تُعد كارلايل مدينة سهلة الوصول إليها، حيث توجد العديد من الرحلات الجوية والبرية والقطارات من مختلف أنحاء المملكة المتحدة. قد لا تُعَدُّ كارلايل وجهة سياحية رئيسة، لكنها تُقدم للزائرين مزيجًا فريدًا من التاريخ، والثقافة، والجمال الطبيعي، ما يجعلها وجهة تستحق الاستكشاف.
 
 

مترو لايف ستايل - ترجمة رجاء شعباني -العرب في بريطانيا
الثلاثاء 14 ماي 2024