تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


حكم بالاعدام على سودانية ادينت بالردة لاعتناقها المسيحية في الخرطوم




الخرطوم - حكمت محكمة في الخرطوم الخميس بالاعدام على سودانية تبلغ من العمر 27 عاما بالاعدام بعد ادانتها بالردة على اثر اعتناقها الديانة المسيحية، على الرغم من دعوات السفارات الغربية الى احترام الحرية الدينية. وقال القاضي عباس محمد الخليفة متوجها الى الشابة السودانية باسم عائلة والدها المسلم "امهلناك ثلاثة ايام للعودة الى ايمانك لكنك اصريت على عدم العودة الى الاسلام واحكم عليك بالاعدام شنقا".


وقالت منظمة العفو الدولية ان السودانية الحامل في شهرها الثامن مسجونة حاليا مع ابنها البالغ من العمر 20 شهرا، وطالبت بالافراج عنها فورا.
وحكم على مريم يحيى ابراهيم اسحق -- الاسم الذي اتخذته بعد اعتناقها المسيحية -- بمئة جلدة بتهمة "الزنى". وعند اعلان الحكم لم تبد المرأة اي رد فعل.
وخلال الجلسة وبعد خطاب طويل لرجل دين مس

ا ف ب
الخميس 15 مايو 2014