راموس : علينا مواصلة الإصرار والتركيز في مواجهة فياريال






مدريد – اعترف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوزه على مضيفه غرناطة 2 / 1 مساء أمس الاثنين في ختام منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنه يجب على ريال مواصلة الإصرار والتركيز في مباراته المقبلة أمام فياريال.


وحقق ريال مدريد الفوز في مباراة أمس ليرفع رصيده في الصدارة إلى 83 نقطة متفوقا بفارق أربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة، وبات ريال مدريد بحاجة إلى نقطتين فقط لحسم اللقب.
ويمكن لريال مدريد حسم التتويج عبر المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة، التي تقام مبارياتها في توقيت واحد مساء الخميس، وتشهد لقاء برشلونة مع أوساسونا وريال مدريد مع فياريال.
وفرض ريال مدريد تفوقه بشكل كبير خلال الشوط الأول من مباراة أمس حيث أحكم قبضته على مجريات اللعب خلاله وأنهاه متقدما بهدفين مع إهدار عدد من الفرص التهديفية.
واختلف الحال كثيرا خلال الشوط الثاني، حيث ظهر غرناطة بملامح مختلفة ونجح في هز الشباك مبكرا ثم قام بالعديد من المحاولات الهجومية الخطيرة التي كانت كفيلة بقلب موازين المباراة لصالحه، كما صنع ريال مدريد عددا من الفرص لكنه أخفق في هز الشباك مجددا لينهي المباراة فائزا 2 / 1 .
وقال راموس قائد ريال مدريد، عقب مباراة أمس :"يجب ألا نتراخى. علينا الحفاظ على نفس المستوى من الإصرار والتركيز في المباراة المقبلة أمام فياريال."
وأضاف :"سقطنا في فخ فقدان الرقابة خلال الشوط الثاني. فزنا بالشوط الأول لكنهم (غرناطة) فازوا بالشوط الثاني، ويمكننا التعلم من ذلك."
وتابع :"الهدف هو الفوز بالدوري، ولنأمل أن نحتفل بالتتويج يوم الجمعة المقبل (بعد مباراة الخميس أمام فياريال)."

د ب ا
الثلاثاء 14 يوليوز 2020