نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


ساويرس : مهرجان الجونة السينمائي سينطلق في موعده رغم الحريق




كشف رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس كهربائي. وأكد ساويرس، أن تجهيزات الحفل لم تتأثر بشكل كبير، وخلال 24 ساعة سيعود المكان إلى ما كان عليه قبل نشوب الحريق. من جانبه، نشر نجيب ساويرس عبر حسابه على تويتر، صورة لمركز الاحتفال لمهرجان الجونة، قائلا: مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده.


حريق قاعة مهرجان الجو نة السينمائي - مواقع مصرية
حريق قاعة مهرجان الجو نة السينمائي - مواقع مصرية

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذي نشب في ساحة مسرح بلازا التي يقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة والذي ينطلق مساء غد الخميس، حيث تم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف من أجل السيطرة على الحريق، فيما طمأن القائمون على المهرجان الحضور بأنه تمت السيطرة على الحريق، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال ساعات.
وقد اعلنت كذلك إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان لها عن أنه تمت السيطرة على حريق مسرح البلازا، وجار حصر الخسائر المادية، مؤكدة على عدم وجود خسائر بشرية، وتابعت: «لا خسائر بشرية»، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام مصرية.

وكان من المقرر عقد حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي غداً الخميس والذي شب به الحريق، وذكر المهرجان في بيانه: «نؤكد على جميع السادة الزملاء أن المكان الذي سوف ينعقد به المؤتمر الصحافي ليس له علاقة بمكان الحريق».

تويتر - مواقع مصرية
الاربعاء 13 أكتوبر 2021