تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


سكان ولايتي لويزيانا وهاواي الأكثر سعادة في الولايات المتحدة الاميركية والنيويوركيون الأكثر تعاسة




لويزيانا - احتلت ولايتا لويزيانا وهاواي صدارة الولايات الأكثر سعادة في أميركا، فيما جاءت ولايتا نيويورك وكونكتيكت في المراتب الأخيرة وذكرت الدراسة، التي أعدها البروفيسور أندرو اوزوالد (جامعة وورويك في بريطانيا) وستيفن وو (جامعة هاميلتون في نيويورك)، شملت 1.3 مليون اميركي


نيويورك
نيويورك
واعتبر المستطلعون نسبة الازدحام ونوعية الهواء ومستوى الضرائب ومعدلات الجريمة وغيرها من المعايير، عوامل أساسية في تحديد الولايات الأكثر سعادة.

وأظهر الاستطلاع أن سكان ولاية لويزيانا هم الأكثر سعادة، يليهم سكان هاواي، ثم فلوريدا وبعدها تنيسي ،ثم اريزونا والمسيسيبي.

وحلت تاليا نيوجيرسي ومشيغان وإنديانا، فيما احتلت كاليفورنيا المرتبة 46

وجاء سكان نيويورك في آخر اللائحة خلف كلّ من كونكتيكت متأثرين على ما يبدو بالأزمة المالية العالمية حيث لا يخفى أنها المركز المالي للولايات المتحدة كما تشهد المدينة كثافة سكانية عالية ترفع من معدلات التلوث والجريمة

يو بي اي
الاحد 20 ديسمبر 2009