نقابة المهن التمثيلية توقف محمد رمضان عن العمل بتهمة التطبيع

23/11/2020 - نقابة المهن التمثيلية - مواقع مصرية


سيدات فولفسبورج يحققن الثنائية للمرة الرابعة بعد الفوز بكأس ألمانيا




كولون - حقق فريق فولفسبورج للسيدات لكرة القدم الثنائية للمرة الرابعة على التوالي بتتويجه بطلا لكأس ألمانيا، اليوم السبت، بعد أن تغلب على إس.سي.إس إسن بركلات الترجيح عقب التعادل 3/3، محققا لقبه السادس على التوالي في المسابقة.


 

وتقدم فريق إسن بشكل مفاجئ بعد مرور 12 ثانية- أسرع هدف في التاريخ في نهائي كأس ألمانيا للسيدات- عن طريق ليا شولر ولكن فولفسبورج عادل النتيجة عن طريق الدنماركية بيرنيلي هاردر في الدقيقة 11.
واستطاع فريق إسن، أحد فرق الدرجة الأولى ولكنه لم يكن مرشحا لنيل اللقب، أن يتقدم ثانية عن طريقة ضربة رأسية من مارينا هيجيرينج.
وفي الشوط الثاني، تعرضت نيكول أنيومي، لاعبة إسن، فيما يبدو لإصابة خطيرة، قبل أن تسجل آنا بلايسي هدف التعادل لفولفسبورج.
واعتقدت دومينيك بلودفورث أنها سجلت هدف الفوز لفولفسبورج قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة ولكن إيريني لوانيدو سجلت هدف التعادل لإسن من ركلة حرة في الوقت بدل الضائع.
وأهدر فولفسبورج فرصتين مؤكدتين بعد أن تعاطفت العارضة مع فريق إسن في الشوطين الإضافيين، كما تصدت فريديريكه أبت لركلتي ترجيح ليفوز فولفسبورج بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح.
وأقيمت المباراة بدون جمهور في ملعب فريق كولون للرجال.
ويعد فريق فولفسبورج هو أقوى فرق ألمانيا في كرة القدم النسائية واستطاع أن يحسم لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي في الشهر الماضي.
وسيسعى الفريق لتحقيق الثلاثية للمرة الثانية، بعدما حقق ذلك في 2013، عندما يلعب الفريق في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في آب/أغسطس المقبل.

د ب ا
السبت 4 يوليوز 2020