تحرك في الكونغرس الأمريكي ضد نظام الأسد وروسيا

21/02/2020 - موقع لجنة العلاقات الخارجية بالكونغرس


فاتنات تم تدريبهن وصرن جاهزات للمنافسة على لقب ملكة جمال ألمانيا






روست (ألمانيا) - تدخل الإعدادات لاختيار ملكة جمال ألمانيا هذا العام مرحلة حاسمة، حيث تستعد 16 فاتنة لخوض المرحلة النهائية من المنافسة على لقب "ميس جيرماني" عقب قضائهن سبعة أيام في معسكر تدريبي بمصر.

وبحسب الموقع الإلكتروني للمسابقة، أُقيم المعسكر في منتجع "سوما باي" المصري المطل على البحر الأحمر.


 
وأعلن القائمون على تنظيم المسابقة اليوم الاثنين أن برنامج الإعداد النهائي للمتسابقات في مدينة روست بولاية بادن-فورتمبرج بجنوب غرب ألمانيا يتضمن التدريب على السير على منصة عرض الأزياء لمساعدتهن في الظهور بمظهر واثق خلال حفل التتويج.
كما يتضمن البرنامج جلسات تصوير فوتوغرافي وفيديو والتدريب على المقابلات الحوارية.
ومن المقرر اختيار ملكة جمال ألمانيا خلال الحفل المقرر إقامته في متنزه "أوروبا بارك" في روست يوم السبت المقبل.
ويتنافس على اللقب 16 شابة تتراوح أعمارهن بين 18 و 35 عاما.
وقال منظم المسابقة ماكس كليمر إن أكثر من 7500 شابة على مستوى ألمانيا تقدمن لدخول التصفيات النهائية التي تقتصر على اختيار 16 متسابقة للتنافس على لقب "ميس جيرماني".
وذكر كليمر أنه لأول مرة في تاريخ المسابقة الممتد على مدار 93 عاما تشارك والدتان شابتان، موضحا أن هذا الأمر صار ممكنا بعدما تم تخفيف قواعد المشاركة خلال الأعوام الماضية، مشيرا إلى أنه لم يكن يُسمح من قبل بمشاركة الأمهات في المسابقة.
وبحسب بيانات المنظمين، فإن مسابقة "ميس جيرماني" أقدم وأهم مسابقة جمال في ألمانيا. وكانت الانطلاقة الأولى للمسابقة عام 1927.
وتقرر هذا العام لأول مرة لجنة تحكيم نسائية بحتة الفائزة باللقب.
وبحسب البيانات، تضم لجنة التحكيم المذيعة في محطة "آر تي إل" التليفزيونية فراوكه لودوفيج، ولاعبة الكاراتيه آنا ليفيادوفسكا، والسياسية السابقة في الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري داجمار فورل، التي توُجت عام 1977 بلقب "ميس جيرماني".

د ب ا
الثلاثاء 11 فبراير 2020