تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


ملاحقة شرطيين هنديين متهمين باغتصاب فتاة قاصر في مركز للشرطة




نيودلهي - تلاحق السلطات الهندية شرطيين متهمين باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاما بشمال البلاد.

وقدمت والدة الضحية شكوى بأن الشرطيين اختطفا الفتاة من قريتها أمس الخميس.


 


وقال قائد الشرطة لالان سينج : "الأم ذكرت أن الشرطيين اقتادا ابنتها إلى مركز الشرطة في سيارة واغتصباها في حجرة داخل المركز".

ونقلت قناة "تايمز ناو" التليفزيونية عن والدة الضحية قولها "لم نستطع التقدم بشكوى للشرطة المحلية ، ولذا توجهنا إلى مدينة بادوان لتقديم البلاغ إلى الشرطة هناك".

وذكر سينج أن "الشرطيين لاذا بالفرار وجاري البحث عنهما" مضيفا أنه "تم ايقافهما عن العمل ، وإذا ما ثبتت ادانتهما سوف يحاكمان بموجب القانون".

ووقع الحادث في بلدة موساجهاج في منطقة بادوان بولاية أوتار براديش.

وأشار المكتب الوطني لسجلات الجريمة في الهند إلى أن ولاية أوتار براديش توجد بها واحدة من أعلى معدلات الجرائم ضد المرأة في البلاد مثل جرائم الاغتصاب والخطف والتحرش.

د ب ا
الجمعة 2 يناير 2015