ميسي : قدمنا مباراة رائعة أمام مانشستر يونايتد





مدريد - أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن فريقه ظهر بشكل رائع في المباراة التي فاز بها الليلة الماضية بثلاثية نظيفة على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.


 
وقال ميسي في تصريحات لشبكة "موفيستار" التليفزيونية: "اليوم ظهرنا بشكل رائع، وهذا هو ما نحن عليه، لقد كنا نشعر بالتوتر في الدقائق الخمس الأولى، بعد ذلك دانت لنا السيطرة وقدمنا كرة قدم رائعة".
وشدد ميسي أنه لا يجب على برشلونة أن يبدأ أي مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا بتراخ إذا كان لا يريد أن يواجه مواقف صعبة.
وأضاف النجم الأرجنتيني قائلا: "نعرف أنه ليس علينا أن نخرج بهذا الشكل في أي مباراة في دوري أبطال أوروبا، لدينا خبرة مباراة روما، في غضون خمس أو عشر دقائق يمكن أن تتعقد الأمور بالنسبة للتأهل وتجد نفسك خارج المنافسة، علينا أن ندرك هذا".
واستطرد قائلا: "أهم شيء هو أننا حققنا الهدف بعبور دور الثمانية وهو ما لم نفعله منذ سنوات، لقد قطعنا خطوة جديدة".
ولم يكشف ميسي عن هوية الفريق الذي يفضل أن يواجهه مع برشلونة في نصف نهائي البطولة الأوروبية، مشيرا إلى أن خروج يوفنتوس الإيطالي على يد أياكس أمستردام الهولندي يعد مثالا دالا على أن أي منافس سيكون صعبا.
وأكمل ميسي قائلا: "هذا يخبرك بكل شيء، أي فريق سيكون معقدا سواء كان ليفربول أو بورتو، سيكون صعبا، سيتواجد (في نصف النهائي) الفرق التي تستحق ذلك، الفرق الأفضل، سيكون الأمر معقدا للغاية".
ورفض ميسي أيضا الحديث عن إمكانية تحقيق النادي الكتالوني للثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم، واختتم قائلا: "لقد قطعنا خطوة جديدة، الآن علينا أن نفكر في الليجا (الدوري الإسباني) لكي نحسمه ونتوج أبطالا في أقرب وقت، ليس علينا أن نخلد للراحة، بعد ذلك سنستعد لمباراة نصف النهائي كما يجب".

د ب ا
الاربعاء 17 أبريل 2019


           

تعليق جديد
Twitter

سياسة | ثقافةوفنون | عيون المقالات | مجتمع | تحقيقات | منوعات | أقمار ونجوم | أروقة التراث