تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


نجمة الأوبرا الروسية "نتربكو" تظهر مع قائد للانفصاليين الأوكرانيين وترفع علمهم





موسكو ظهرت مغنية الأوبرا الروسية آنا نتربكو اليوم الإثنين في لقطات تليفزيونية مصورة مع قائد للانفصاليين الأوكرانيين وتبرعت بمليون روبل (18600 دولار) لدار أوبرا مدينة دونيتسك معقل الانفصاليين الموالين لروسيا.


 
ونقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء عن نتربكو قولها في مدينة بطرسبرج "أخبرني المغنون كيف يقيمون بروفاتهم وسط القصف".

وفي برنامج أذيع على إحدى محطات التليفزيون المحلية ، رفعت مغنية الأوبرا علم "نوفوروسيا" (روسيا الجديدة) وهي منطقة تاريخية تضم مساحة واسعة من جنوب أوكرانيا التي يطالب بها الانفصاليون وكثير من القوميون الروس.

وظهر بجانب نتربكو ، التي تعيش في النمسا ، أوليج تساريوف عضو البرلمان الأوكراني السابق الذي يرأس الآن برلمانا مشتركا لكل من دونيتسك ولوهانسك المعلنتان "جمهوريتان شعبيتان".

وتم وضع تساريوف على القائمة السوداء للاتحاد الأوربي لدعمه للانفصاليين.

د ب ا
الثلاثاء 9 ديسمبر 2014