نجم الراب "سافاج 21" لم يخف أبدا وضعه كمهاجر





واشنطن - قال محامي الدفاع عن نجم الراب الشاب، "سافاج 21"، في بيان له أمس الاثنين ، إن المغني المولود في بريطانيا، "لم يخف أبدا وضعه كمهاجر عن الحكومة الامريكية" .


سافاج٢ وديمي لافانو
سافاج٢ وديمي لافانو
 
وقال تشارلز كاك في بيان له، إن اعتقال/شا يا بن أبراهام-جوزيف/ أمس الأول الأحد من جانب إدارة الهجرة والجمارك الامريكية، بسبب تجاوز مدة تأشيرته، "يستند إلى معلومات غير صحيحة بشأن اتهامات جنائية سابقة."
وبحسب ما جاء في بيان صادر عن مسؤولين، نقلته وسائل إعلام أمريكية يوم الأحد الماضي ، فقد "أُدين أبراهام-جوزيف بتهم تعاطي المخدرات في تشرين أول/أكتوبر من عام 2014، في مقاطعة فولتون، بولاية جورجيا".
وقال كاك في بيانه أمس الإثنين، إن "وزارة الأمن الداخلي عرفت عنوانه وقصته منذ أن تقدم بطلب للحصول على تأشيرة من قسم تأشيرات ضحايا النشاط الإجرامي لغير المهاجرين /يو/ في عام 2017، ومع ذلك لم تتخذ أي إجراء ضده حتى نهاية الأسبوع الماضي".
وكان قد مغني الراب الشهير تعرض في عام 2013 لإطلاق نار، في حادث قتل راح ضحيته أفضل صديق له، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الأمريكية.
وكان أبراهام-جوزيف وصل بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة في تموز/يوليو من عام 2005، ولكنه تجاوز مدة تأشيرته بعد ذلك بعام، بحسب ما ذكرته سلطات الهجرة يوم الأحد.
يذكر أن أبراهام-جوزيف رشح للفوز بجائزتي "جرامي" عن أغنيته "روك ستار".

د ب ا
الثلاثاء 5 فبراير 2019