نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


أتلتيكو مدريد الإسباني يمدد تعاقده مع جان أوبلاك حتى 2023




مدريد - أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء تجديد تعاقده مع حارس مرماه السلوفيني جان أوبلاك حتى 30 حزيران/يونيو 2023.
وقال أوبلاك بعد تجديد العقد: "أنا سعيد بالتجديد، لقد تم التحدث كثيرا عن هذا الموضوع وفي النهاية توصلنا لاتفاق، أنا هنا منذ خمس سنوات ولم أتصور أن الوقت سيمر بهذه السرعة ولكنني هنا أدافع عن ألوان النادي لكي أمنحه كل شيء دائما، سأعمل بقوة لكي أقدم أفضل ما لدي".


جان أوبلاك
جان أوبلاك
 
وانضم أوبلاك إلى صفوف أتلتيكو مدريد في 2014 قادما من بنفيكا البرتغالي، وجلس على مقاعد البدلاء خلال الأشهر الأولى حتى أصيب الحارس الأساسي ميجيل أنخيل مويا وفتح له بذلك الباب للمرور إلى التشكيلة الأساسية للنادي الإسباني.
وكانت أول مباراة يخوضها الحارس السلوفيني ضمن التشكيلة الأساسية لأتلتيكو مدريد أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2015 ونجح في التألق والزود عن مرماه وتصدى في ذلك اللقاء لركلة جزاء وقاد فريقه للعبور إلى الدور التالي.

د ب ا
الاربعاء 17 أبريل 2019