نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


أطول رجل في العالم يتزوج سورية تصغره بـ 10 سنوات وتقصره بمتر




استانبول -عقد أطول رجل في العالم التركي سلطان كوسين قرانه على فتاة أحلامه التي تشاركه الطباع، الشابة السورية مروة ديبو، متوجا بذلك سنوات من البحث، لم يتسن له العثور خلالها على فتاة ترضى به زوجا بسبب طوله غير العادي البالغ متران و43 سم.


أطول رجل في العالم يتزوج سورية تصغره بـ 10 سنوات وتقصره بمتر
أطول رجل في العالم يتزوج سورية تصغره بـ 10 سنوات وتقصره بمتر
وعلى الرغم من أن طول كوسين هذا مكنه من دخول كتاب "غينيس" للأرقام القياسية إلا أنه شكل عائقا لدخوله قفص الزوجية طيلة 5 سنوات. تبلغ مروة ديبو من العمر 20 عاما فيما لا يتجاوز طولها 1,50 م، وهي من محافظة الحسكة في شمال شرق سورية، وقد تعرف كوسين عليها عن طريق مقربين له فوقع في حبها وطلبها للزواج. هذا وقد حضر حفل الزفاف قرابة 3 آلاف مدعو بينهم عدد من الشخصيات المشهورة في تركيا، بمن فيها رجال سياسة ودين. وكان كوسين قد أعرب عن أمله بأن يحضر رئيس البلاد عبد الله غل حفل زفافه، وأن يصطحب معه رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان إلى قرية باغلي ديدي الواقعة في محافظة ماردين في الجنوب التركي. وبعد زواجه من فتاة أحلامه التي يكبرها بـ 10 سنوات ويزيد طوله عن طولها بمتر كامل، بدأ العملاق التركي يعمل على تحقيق حلم آخر يتمثل بسيارة كبيرة يتسنى له أن يستقلها بحرية برفقة زوجته. يذكر أن سلطان كوسين لم يدخل موسوعة الأرقام القياسية كأطول رجل في العالم فحسب، وإنما بسبب أطرافه الطويلة كذلك، الأمر الذي يجعل مظهره الخارجي يبدو غير مألوف. فعلى سبيل المثال يبلغ طول راحة كوسين الواحدة 27,5 سم، فيما يصل طول قدمه الى 36,5 سم.


وكالات
الاثنين 28 أكتوبر 2013