تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


أميرة موناكو تنجب تؤامين والامارة تحتفل باطلاق ٤٢ قذيفة مدفعية





لندن - ذكرت تقارير إعلامية إن الاميرة شارلين أميرة موناكو زوجة الأمير ألبير الثاني أنجبت تؤامين ولدا وبنتا .

وقد أطلق الزوجان على التؤامين اسم جاك وجابريلا .

وبذلك سوف يكون جاك هو وريث عرش إمارة موناكو وفقا للدستور .


 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية إن الأمير ألبير كان بجانب زوجته في مستشفى الأميرة جريس ، التي سميت على اسم نجمة هوليوود الراحلة جريس كيلي ، والدة الأمير ألبير .

وقد تم إطلاق 42 قذيفة مدفعية في أنحاء موناكو للإعلان عن وصول التؤامين .

ويشار إلى أن التؤامين هما أول أطفال لشارلين ، في حين أن ألبير لديه على الأقل ولدين آخرين .

وأكد مصدر بالقصر الملكي إن جاك سوف يكون الحاكم المستقبلي للإمارة ، ووريث الثروة التي لا تخضع للضرائب .

وكان الأمير ألبير قد صرح سابقا إنه إذا أنجبت زوجته ولدا وبنتا ، فإن الولد سوف يكون الوريث الملكي للإمارة ، وفقا لقانون الخلافة في موناكو الذي يعطي الأولوية للذكور.

ويذكر أن الأمير ألبير /56 عاما/ تزوج من شارلين ، بطلة السباحة الجنوب إفريقية / 36 عاما/ منذ ثلاثة أعوام.

د ب ا
السبت 13 ديسمبر 2014