نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


أنجلينا جولي تستعد لتقديم أدلة على "عنف" طليقها براد بيت




كشفت تقارير، اليوم الخميس، أن الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، تستعد للإدلاء بشهادتها بشأن مزاعم "عنف منزلي" في أوراق طلاقها من مواطنها الممثل براد بيت.

وبحسب وثائق المحكمة التي حصلت عليها صحيفة "ذا بلاست"، قدمت جولي العديد من المستندات التي تفيد بأنها مستعدة لتقديم "دليل يدعم" إساءة براد بيت المزعومة أثناء زواجهما.


أنجلينا جولي و طليقها براد بيت
أنجلينا جولي و طليقها براد بيت
يشار إلى أنه في عام 2016، كشفت عدة صحف عن حادثة عنف مزعومة وقعت بين براد بيت وابنه مادوكس البالغ من العمر 15 عاما على متن الطائرة الخاصة بالعائلة.

وأخبر مصدر مقرب من براد بيت مجلة "بيبول" الأمريكية وقتها أنه كان "ثملا، وكان هناك جدال بينه وبين أنجلينا جولي... كان هناك جدال بين الوالدين والطفل لم يتم التعامل معه بالطريقة الصحيحة، وتصاعد أكثر مما ينبغي".

و بحسب موقع "ذا كت"، فقد بدأت إدارة خدمات الأطفال والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس تحقيقا مع براد بيت وما فعله على متن الطائرة، وتم إسقاط التهمة عنه في النهاية وتم تبرئته من أي مخالفة جنائية.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" للأنباء، في أغسطس/ آب 2020، أن أنجلينا جولي طلبت استبدال القاضي الخاص الذي يتولى إجراءات طلاقها من براد بيت، لأنه فشل في الكشف عن علاقاته التجارية السابقة مع أحد محامي بيت. 

ومنذ إعلان انفصالهما في عام 2016، تورطت أنجلينا جولي وبراد بيت في إجراءات الطلاق المتعلقة بحضانة أبنائهما والخلافات بشأن ممتلكاتهما.

وذكرت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية أنها تواصلت مع المتحدث باسم براد بيت للتعليق على التقارير الأخيرة، واتهامه بالعنف المنزلي ضد أنجلينا جولي.

ولأنجلينا جولي وبراد بيت 6 أطفال، هم مادوكس وزهارا وباكس وشيلوه وفيفيان ونوكس.


مجلة "بيبول" الأمريكية - سبوتنيك
الخميس 18 مارس 2021