نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


إطلاق سراح مغني الراب آيساب انتظارا لحكم المحكمة في السويد






أوسلو (د ب أ) - تم إطلاق سراح مغني الراب الأمريكي آيساب روكي واثنين من رفاقه في انتظار النطق بالحكم في قضية اعتداء في ستوكهولم، حسبما ذكرت محطة الإذاعة العامة السويدية "إس في تي".

وفي اليوم الثالث من المحاكمة أمام محكمة ستوكهولم الابتدائية اليوم الجمعة، أمر القاضي بالإفراج عن الأشخاص الثلاثة المتهمين بالاعتداء على شاب / 19 عاما/ في ستوكهولم يوم 30 حزيران/ يونيو إلى حين النطق بالحكم.



واعترف المتهمون في المحكمة بالاعتداء على الرجل، لكنهم قالوا إنهم شعروا بالخطر، وتصرفوا دفاعا عن النفس. ويطالب الادعاء بالسجن لمدة تصل إلى ستة أشهر، بينما يطالب الدفاع بالإفراج الفوري عنهم.

ومن المقرر أن يتم النطق بالحكم يوم 14 آب/ أغسطس الجاري.

وبدا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرحبا بالإفراج عن أيساب من الحجز انتظارا للحكم.

وكتب ترامب على تويتر إنه "تم الإفراج عن آيساب من السجن وهو في طريقه إلى بلده الولايات المتحدة من السويد. كان أسبوعا مضطربا. عد إلى بلدك في أقرب وقت ممكن".
 هذا وقد - طالب الادعاء السويدي بإدانة مغني الراب الأمريكي أساب روكي واثنين من مرافقيه في قضية الاعتداء المرفوعة ضده في محكمة ستوكهولم.

ووفق هيئة التلفزيون الوطنية السويدية (إس في تي) طالب الإدعاء بتوقيع عقوبة السجن لمدة ستة أشهر على المدعي عليهم الثلاثة، نظرا لأنهم ضربوا الضحية /19 عاما/ معا وباتفاق بينهم.
ويواجه أساب روكي، واسمه الحقيقي راكيم مايرز المحاكمة مع شخصين آخرين، بسبب واقعة اعتداء في العاصمة السويدية في 30 حزيران/يونيو.

د ب ا
الجمعة 2 غشت 2019