نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


اتهام جديد للمنتج الأمريكي هارفي واينستين بالاعتداء على فتاة




نيويورك - يواجه المنتج الأمريكي الشهير هارفي واينستين اتهامات جديدة بالاعتداء على فتاة ، وذلك بحسب سلسلة من الوثائق القضائية الجديدة التي تم تقديمها للمحكمة أمس الأربعاء


 .
وتقول الوثائق، التي تردد أن شبكة سكاي نيوز أطلعت عليها، إن الفتاة انتقلت من بولندا إلى أمريكا عام 2002، والتقت واينستين لأول مرة عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما خلال حفل نظمته وكالة العارضات التي كانت تعمل لديها.
وذكرت الوثائق أنه تم اصطحاب المراهقة، التي تم إطلاق اسم " جاين دوي " عليها، لمنزل المنتج بعد أيام من الحفلة حيث طلب منها ممارسة الجنس معه.

وجاء في الوثائق أن " واينستين هدد وضغط على جاين دوي، قائلا إنه صنع مسيرة بينلوبي كروز وجوينيث بالترو، وأن أي منهما لم تكن لتعمل بدونه".
وقال محامون إن واينستين قال لها إنه برفضها ممارسة الجنس معه فإنها تتخلى عن فرصة تحقيق النجاح في هوليوود.
ويذكر أن العشرات من السيدات، بينهن ممثلات شهيرات، اتهمن واينستين بالاعتداء الجنسي منذ تشرين أول/اكتوبر 2017، عندما كشفت وسائل إعلام أمريكية عن عدة اتهامات ضده.
ويواجه واينستين، الذي تم الإفراج عنه بكفالة قدرها مليون دولار، ست اتهامات اخرى بالاغتصاب والاعتداء الجنسي بالإضافة لتهمة انتهاك قوانين الاتجار بالجنس، وهي التهمة التي ينفيها.

د ب ا
الخميس 1 نونبر 2018