تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


اعدام شخص خطف قاصرات واسكرهن ثم اغتصبهن في السعودية




الرياض -

اعلنت السلطات السعودية اعدام شخص لم تحدد جنسيته اليوم الاثنين اثر ادانته بخطف واغتصاب عدد من القاصرات، لتكون بذلك اول عملية اعدام في عهد الملك الجديد سلمان بن عبد العزيز.


  واكدت وكالة الانباء الرسمية نقلا عن بيان لوزراة الداخلية ان "موسى بن سعيد بن علي الزهراني، اقدم على استدراج عدة فتيات قاصرات (...) وادخالهن منزله بالإكراه وفعل الفاحشة بهن بالقوة (...) وارغام بعضهن على شرب المسكر ومشاهدة مقاطع وصور إباحية ومن ثم القائهن في الشوارع العامة".
واشارت الى "تنفيذ حكم القتل بالجاني" في منطقة مكة.
وعادة ما تحدد وزارة الداخلية في بيانها جنسية المدان بالاعدام، لكنها لم تفعل ذلك هذه المرة.
وبذلك، يرتفع الى 13 شخصا عدد الذين اعدمتهم السعودية، بينهم اجانب، منذ مطلع العام الحالي.
واعدم 87 شخصا من جنسيات مختلفة في المملكة العام الماضي بحسب حصيلة لوكالة فرانس برس، مقارنة ب78 شخصا في 2013.
وتعاقب السعودية بالاعدام جرائم الاغتصاب والقتل والردة والسطو المسلح وتجارة المخدرات وممارسة السحر.

ا ف ب
الاثنين 26 يناير 2015