نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الأميرة الألمانية جلوريا : هجرة الأفارقة ستؤثر إيجابيا على أوروبا




فيرونا – أعلنت الأميرة جلوريا وهى أميرة ألمانية سابقة لمنطقة تورن وتاكسيس ، ومقيمة حاليا في العاصمة الإيطالية روما ، أنها ترى في هجرة الأفارقة إلى أوروبا جوانب إيجابية.


وقالت الأميرة / 59 عاما/ السبت خلال المؤتمر العالمي للأسرة في مدينة فيرونا الإيطالية "إن الهجرة القوية من أفريقيا إلى أوروبا لها جانب جيد للغاية، حيث إن الأفارقة ما يزالون يؤمنون بأهمية الأسرة ويثقون بمسألة الإيمان". وأضافت الأميرة الكاثوليكية المحافظة قائلة: "أؤمن بشدة بأفريقيا، وأنا محظوظة للغاية لأن لي منزلا في كينيا، وأقول لأصدقائي الكينيين دائما إنني آتي إلى كينيا وسأبقى هكذا زمنا طويلا، لأن العالم في أفريقيا يظل على ما يرام". ويجتمع في فيرونا بشمالى إيطاليا منذ أمس الجمعة مسيحيون محافظون وساسة يمينيون يعارضون عمليات الإجهاض والزواج المثلي. ودعت إلى المؤتمر شبكة مسيحية ذات طابع إنجيلي من الولايات المتحدة. ومن المفترض أي يلقي ماتيو سالفيني وزير الداخلية الإيطالي ورئيس حزب الرابطة اليميني مساء اليوم السبت كلمة في المؤتمر. وكان حوالي 20 ألف شخص من معسكر اليساريين والحركات النسائية تظاهروا بعد ظهر اليوم السبت ضد تنظيم المؤتمر.

د ب ا
الاحد 28 أبريل 2019