نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


التشيك تهزم مالطة وتحافظ على آمالها في بلوغ الملحق الأوروبي لتصفيات المونديال




تاكالي (مالطة) - حافظ المنتخب التشيكي لكرة القدم على فرصته قائمة في المنافسة على أحد مقاعد الملحق الأوروبي بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بفوزه الثمين 4/1 على مضيفه منتخب مالطة اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات.


ورفع المنتخب التشيكي رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف نظيره البلغاري وبفارق الأهداف فقط أمام نظيريه الأرميني والدنماركي انتظارا لنتيجة مباراة الأخير مع نظيره الإيطالي.

وحجز المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل المباشر من هذه المجموعة إلى النهائيات قبل هذه الجولة حيث يتصدر المجدموعة برصيد 20 نقطة قبل مباراته اليوم أمام الدنمارك.

كما تبدد أمل منتخب مالطه في الوصول للنهائيات قبل هذه الجولة حيث تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الأخير ويشتعل الصراع بين المنتخبات الأربعة الأخرى على المركز الثاني في المجموعة أملا في حجز مكان بالملحق الفاصل.

وأنهى المنتخب التشيكي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما توماس هوبتشمان وديفيد لافاتا في الدقيقتين الثالثة و33 ورد أصحاب الأرض في الشوط الثاني بهدف سجله مايكل ميفسود في الدقيقة 48 .

ولكن فاكلاف كادليتش قضى على آمال مالطة في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثالث للتشيك في الدقيقة 51 قبل أن يختتم زميله توماس بيكهارت التسجيل في المباراة بالهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 90 .

ا ف ب
الجمعة 11 أكتوبر 2013