نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


العدّاء مو فرح يختتم مسيرته بالدموع في ماراثون لندن 2023







يختتم العدّاء مو فرح مسيرته بالدموع في ماراثون لندن 2023 بعد أن عبر خط النهاية بعد ماراثون لندن الأخير. وصرح مو فرح “سارت التدريبات بشكل جيد، وكنت واثقا واعتقدت أنه يمكنني القيام بذلك بين 2:05 و 2:07.
لقد أعطيت كل ما لدي، والان جسدي لم يعد يستجيب للاستمرار. “تشجيع الناس لي ما جعلني أستمر لفترة طويلة طوال مسيرتي المهنية. سأفتقد هذا الشعور، أنا عاطفي اليوم”.


لقد أعطيت كل ما لدي، والان جسدي لم يعد يستجيب للاستمرار-ديلي ستار
لقد أعطيت كل ما لدي، والان جسدي لم يعد يستجيب للاستمرار-ديلي ستار
 
وأضاف: “لقد بدأت هنا في الماراثون المصغر والانتهاء هنا أمر لا يصدق. إذا قال أحدهم لذلك الطفل الذي يركض في الماراثون المصغر أنني سأكون بطلا أولمبيا، فلن يصدق ذلك أبدا. الرياضة بحاجة إلى ذلك، نحن بحاجة إلى رد الجميل للرياضيين الشباب وتعليمهم ما هو ممكن من خلال العمل الجاد.

السباق الأخير

“أريد أن أنقل ذلك. سيكون سباق  "غريت نورث رن " هو آخر سباق لي على الإطلاق وسيكون ذلك وداعا. لقد كانت مسيرتي مذهلة، وكانت زوجتي وأطفالي معي طوال هذه الرحلة وأريد أن أمنحهم الوقت الآن، بالإضافة إلى المشاركة في الرياضة الشعبية ورد الجميل لهذه الرياضة”.
احتل العدّاء مو المركز التاسع في سباق النخبة للرجال، حيث وصل إلى خط النهاية في ساعتين و10 دقائق و 28 ثانية. كان من بين أربعة زملاء بريطانيين في المراكز العشرة الأولى – إميل كايريس سيسمان وكريس طومسون.

ديلي ستار - العرب في بريطانيا
الاربعاء 26 أبريل 2023