نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


الفنلندي بوتاس لا يشعر بالقلق على مستقبله من الألماني فيتيل





سيلفرستون (بريطانيا) - أكد الفنلندي فالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا-1 أنه لا يخشى استبداله بالألماني سيباستيان فيتيل في الموسم المقبل.
وقال بوتاس /30 عاما/ في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية : "تحدثنا بصراحة بالغة مع بعضنا البعض عن الوضع التعاقدي ، وتلقيت تأكيدا واضحا من الفريق : لا ، ليسوا مهتمين بالألماني سيباستيان فيتيل".
ويترك فيتيل فريق فيراري بنهاية العام الحالي لكنه لم يجد حتى الآن فريقا ينتقل إليه. وعلى مدار الأسابيع الماضية ، دارت التكهنات بأنه قد ينتقل لفريق مرسيدس.


فالتيري بوتاس
فالتيري بوتاس
 
وخلال تصريحات له مؤخرا لم يستبعد النمساوي توتو فولف رئيس فريق مرسيدس تماما إمكانية التعاقد مع فيتيل. وقال فولف : "فيما يخص الموهبة والشخصية ، فيتيل شخص لا يمكنني أن أرفضه على الفور" كما وصف فيتيل /32 عاما/ بأنه "مرشح خارجي" .
ورغم هذا ، يرى فولف أن مرسيدس يتمسك أولا بسائقيه لويس هاميلتون /35 عاما/ وبوتاس. وينتهي عقد كل من هاميلتون وبوتاس بنهاية العام الحالي أيضا.
وقبل الدخول في مفاوضات معهما ، يرغب فولف في الانتظار حتى بداية الموسم الحالي والذي ينتظر أن يبدأ بالسباق النمساوي في الخامس من تموز/يوليو المقبل بعدما تأخرت بدايته كثيرا بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.
وعلق بوتاس على ما يتردد عن استبداله في فريق مرسيدس قائلا : "هذا ما يحدث في كل عام" مشيرا إلى أنه يجد في الحديث عن مستقبله مجددا أمرا "مضحكا" في ظل عدم إقامة أي سباق بالموسم الحالي حتى الآن بسبب وباء كورونا.
وقال بوتاس ، الذي يلعب لفريق مرسيدس منذ 2017 ، : "لا أعاني من أي ضغوط من هذه الناحية. لدي أهداف واضحة لتحقيقها هذا الموسم .

د ب ا
الخميس 11 يونيو 2020