نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


القبض على 5 بتهمة تخدير سائحة بريطانية واغتصابها بإيطاليا






روما - أعلنت الشرطة الإيطالية اليوم الاثنين أنه تم القبض على خمسة أشخاص فيما يتعلق بجريمة تخدير سائحة بريطانية واغتصابها بشكل جماعي من قبل "ما لا يقل عن عشرة " رجال في فندق بمدينة سورينتو ،وهي مقصد سياحي شهير جنوبي إيطاليا.


 
وجاء في بيان الشرطة أنه في الليلة الأخيرة من عطلة قضتها الضحية ،التي تردد أنها في الخمسينات من عمرها، بمدينة سورينتو في تشرين أول/أكتوبر 2016، تم تقديم مشروب لها يحتوي على ما يطلق عليه اسم "عقار الاغتصاب".
وتم اقتياد المرأة بعد ذلك إلى المكان الخصص لحمام السباحة ، حيث تعرضت للاعتداء من جانب نادلين اثنين قدما لها المشروب ، ثم تم نقلها إلى غرفة خاصة بالعاملين حيث اعتدى عليها عدة رجال.
والتقط المشتبه بهم ،والذين كان بعضهم عراة بالكامل، صورا ومقاطع فيديو لجريمة الاغتصاب التي قالت المرأة إنها تعرضت لها ، ثم نشروا هذه المواد عبر دردشة جماعية هاتفية تحمل اسم "العادات السيئة" ، والتي ضبطتها الشرطة كدليل.
وتم الإبلاغ عن الجريمة من قبل الضحية عند عودتها إلى كينت في انجلترا. وقالت الشرطة الإيطالية إنها تمكنت فقط من تحديد هوية خمسة من الرجال المتورطين ، وجميعهم من العاملين في الفندق.
ولم يتم الكشف عن اسم الفندق ، ولكن تم وصفه بأنه "شهير".
وأشارت الشرطة إلى أنه تم جمع عينات من الحمض النووي (دي.إن.إيه) وغيرها من الأدلة المهمة ، وقالت إن لديها أدلة كثيرة و"غير قابلة للجدل" لإدانة المتهمين.

د ب ا
الاثنين 14 ماي 2018