نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


القبض على اكثر من 20 شخصا اثر اول عرض ازياء مشترك للجنسين في الخرطوم




الخرطوم - بعد اول عرض ازياء مشترك للرجال والنساء اقيم في الخرطوم القي القبض في ساعة متاخرة من الليل على نحو 20 شخصا بينهم عدد من العارضين الشبان الهواة كما افاد بعضهم لفرانس برس الجمعة.


القبض على اكثر من 20 شخصا اثر اول عرض ازياء مشترك للجنسين في الخرطوم
فقد نظم عدد من الشبان والشابات في العشرين من العمر مساء الخميس عرضا للازياء في ناد شعبي في الخرطوم شمل مجموعات ازياء غربية واخرى لمصممة سوادنية وذلك امام بعض اهاليهم واصدقائهم وفقا لمراسل فرانس برس في المكان.

وعقب العرض اوقفت الشرطة التي كانت متمركزة امام المبنى اكثر من 25 شابا وشابة "بعضهم لعدم حصوله على تصريح بالسهر واخرين لانهم سهروا الى ما بعد الساعة 23,00 ت غ او لانهم تناولوا مشروبات كحولية" كما قال شقيق احد الموقوفين طالبا عدم ذكر اسمه.

وقال رشاد النميري، وهو عارض ازياء شاب ولد في السودان لكنه يحمل الجنسية الاميركية، لفرانس برس "امضيت الليل في السجن. لا نعرف بشكل واضح لماذا قبضوا علينا. انظروا هناك كدمات زرقاء على عنقي". وقد اخلي سبيل الموقوفين الجمعة لكن العديد منهم سيمثل الاحد امام النائب العام.

وقد سبق ان اقيمت بعض عروض الازياء في الخرطوم لكنها المرة الاولى التي يقام فيها عرض مشترك مع عارضين من الجنسين في العاصمة السودانية التي تتشدد في تطبيق التعاليم الاسلامية التي تحرم الملابس التي تعتبر غير محتشمة.

ا ف ب
السبت 26 يونيو 2010