نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


القضاء المصري يحيل ثلاثة صحافيين اتهموا نور الشريف بالشذوذ الجنسي الى المحاكمة




القاهرة - اعلن مصدر قضائي مصري ان النائب العام عبد المجيد محمود احال رئيس تحرير اسبوعية البلاغ واثنين من الصحافيين العاملين فيها الى المحاكمة لاتهامهم الفنان نور الشريف واثنين من زملائة بالشذوذ الجنسي.


الفنان نور الشريف
الفنان نور الشريف
وجاء في بيان اصدره النائب العام "تم احالة رئيس تحرير صحيفة البلاغ الجديد عبده محمد مغربي ورئيس التحرير التنفيذي للصحيفة احمد فكري ابو الحسن والصحافي ايهاب العجمي الى المحاكمة بتهمة الطعن في الاعراض عن طريق النشر".
واشار البيان الى ان "الصحافيين الثلاثة لم يمثلوا امام النيابة رغم التوجه لنقابة الصحافيين واستدعاء ثلاثتهم وتحديد موعدا للتحقيق معهم الا انهم لم يستجيبوا لهذه الدعوة".

وكانت صحيفة البلاغ نشرت تقريرا، اكدت انها استندت فيه الى نيابة عابدين، يشير الى ان شرطة السياحة والاداب قامت بالتحقيق مع نور الشريف وزميليه خالد ابوالنجا وحمدي الوزير لممارسة الشذوذ الجنسي في احد فنادق القاهرة الكبرى".

وتوجه الفنان نور الشريف السبت الى النائب العام لتقديم بلاغ ضد الصحيفة التي نشرت هذه الاخبار التي وصفها الشريف بانها "كاذبة وتسببت بصدمة عميقة لي ولاسرتي وللوسط الفني".
من جهته اكد نقيب الفنانين المصريين اشرف زكي ان "النقابة لن تتهاون في تحصيل حقوق اعضائها ولن تقبل ان يتعرض رموز الفن المصري والفنانين المصريين لمثل هذا التشويه".

واكد نور الشريف انه "طالب في البلاغ الذي تقدم به للقضاء المصري بتعويض مبدئي بقيمة 10 ملايين جنيه (مليونا دولار تقريبا) تعويضا عن الاضرار الادبية والمادية التي تعرضت لها بنشر مثل هذا الاخبار الكاذبة عني".
يشار الى ان الاحكام التي تصدر في قضايا السب والقذف والطعن في الاعراض تكون بالحبس ودفع غرامات مالية.

وكالات
الثلاثاء 6 أكتوبر 2009