نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الممثلة الأمريكية أشلي جود تقاضي منتج هوليوود واينستاين






لوس أنجليس - تقاضي الممثلة الامريكية أشلي جود منتج هوليوود، هارفي واينستاين، مطالبة بتعويضات بسبب الإضرار بمسيرتها المهنية، وقالت إنه كلفها دورا رئيسيا في ثلاثية أفلام "لورد أوف ذا رينجز / سيد الخواتم".


 
وكتبت جود /50 عاما/ عبر تويتر يوم الاثنين تقول: "أقاضي (واينستاين) للمطالبة بتعويضات اقتصادية بسبب الأضرار التي لحقت بمسيرتي المهنية نتيجة التحرش الجنسي".
وقالت جود إن واينستاين /66 عاما/ ، تحدث عنها بسوء عند مخرج "سيد الخواتم" بيتر جاكسون وشريكه في الإنتاج فران والش في عام 1998 ، بعد أن ناقش جاكسون منحها أحد دورين رئيسيين في الفيلم.
وجاء في الدعوى: "لقد نسف وينشتاين فرصة جود المهنية الرائعة عندما أخبر جاكسون ووالش أن استوديو [ميراماكس] كان لديه تجربة سيئة مع جود وأن جود كانت كابوسا أثناء العمل معها ويجب تجنبها بأي تكلفة".
وأضافت أن "الواقع المثير للشفقة هو أن واينستاين كان ينتقم من جود بسبب رفضها مطالبه الجنسية قبل عام تقريبا ".
وكشف جاكسون في كانون أول/ديسمبر الماضي أن واينستاين حذره من العمل مع جود وزميلتها الممثلة ميرا سورفينو.
كانت جود واحدة من أولى الممثلات اللاتي اتهمن واينستاين علنا بالتحرش الجنسي. وظهرت اتهاماتها في مقال نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" في تشرين أول/أكتوبر.
وقالت جود إن أي عائدات من الدعوى القضائية الخاصة بها سيتم التبرع بها لصندوق الدفاع القانوني عن النساء اللاتي تعرضن لاعتداءات جنسية ومضايقات.
ونفى واينستاين جميع ادعاءات الاعتداء الجنسي على الرغم من اعترافه بأن سلوكه "تسبب في الكثير من الألم".

د ب ا
الاربعاء 2 ماي 2018