نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


النائب العام المصري يأمر بحبس اثنين في واقعة التنمر على أجنبي




القاهرة – أمر النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي اليوم الخميس ، بحبس اثنين أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالقيام بعمل من شأنه التمييز بين الافراد بسبب الأصل وتكدير السلم العام وإلقاء الرعب بين الناس.


وكانت وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام قد رصدت عصر يوم الثلاثاء الماضي انتشار مقطع مصور بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأجنبي يستقل سيارة بالطريق الدائري حال تعرضه للسخرية من سائق السيارة التي كان يستقلها ومصور المقطع بادعاء إصابته بفيروس كورونا الأمر الذي دعا سائق السيارة لإخراجه منها ليترجل معرضا حياته للخطر بينما نشر مصور الواقعة المقطع تباعا. وبعد تمكن الشرطة من تحديد هوية السائق والمصور أمرت النيابة بسرعة ضبطهما حيث تم ضبطهما مساء أمس الأربعاء وتم استجوابهما بمقر النيابة حيث أمرت بحسبهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وأكدت النيابة في بيان لها حرصها الشديد على التصدي لجريمة التمييز بين الناس بأي طريقة سواء بين أبناء الوطن أم بين من يقيمون به أو يتواجدون على أرضه من أجانب. وترددت تقارير ان الشخص الذي تعرض للتنمر من الصين، التي تعد بؤرة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

د ب ا
الجمعة 13 مارس 2020