نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


النجمة كيارا نايتلي تقرر العودة إلى الجامعة




لندن - الهدهد - وكالات :أحتار نقاد الفن في تفسير قرار النجمة الناجحة كيارا نايتلي في العودة الى الجامعة وقال أحد هؤلاء من الطبيعي أن تفشل في مجال فتقرر أن تعود أدراجك، وتغض الطرف عنه، ولكن غير الطبيعي ما فعلته النجمة البريطانية كيارا نايتلي في التفكير في العودة للدراسة في أوج تألقها الفني لأنها تعتقد أن الشهرة ستزول في لحظة ما وتتركها لتعود لحياتها الطبيعة بعد ان تتخرج في التخصص الذي تختاره لمسارها


النجمة كيارا  نايتلي  تقرر  العودة  إلى  الجامعة
وخاصة بعدما رشحها نقاد لنيل الأوسكار عن أدائها في فيلم الاستغفار
وتقول النجمة نايتلي -22 عاما- إنها على أتم الاستعداد للعودة لاستكمال دراستها الجامعية حال اعتزالها التمثيل السينمائي. وعبرت في تصريحات لمجلة(ok )الأمريكية عن اقتناعها التام بأن مستقبلها كممثلة في هوليوود سينتهي يوما ما، وأن هذا لن يؤثر على حياتها، بل ستعود لتدرس في الجامعة وتتخصص في مجال آخر غير التمثيل.
اللافت أن نايتلي تتحدث عن أنه "لا شيء يدوم في الحياة"، وهي في قمة نجاحها فقد حصل فيلمها الأخير "الاستغفار" على 6 ترشيحات لجوائز الـ"جولدن جلوب وأشاد النقاد بأدائها في الفيلم.
وقالت في حوارها مع المجلة الأمريكية "أعلم أن التمثيل يمكنه أن يمنحك النجومية وأن يحرمك منها، وبالنسبة لي فأنا أعرف أن شهرتي لن تدوم إلى الأبد، وفي لحظة معينة سيكون علي أن أمضي قدما في حياتي وأقوم بشيء مختلف، ورغم أنني لا زلت لا أعرف ما هو تحديدا ماذا سافعل، إلا أنني حين أقرر، فسأعود إلى جامعتي لدراسة المجال الذي اخترته وأتخصص فيه".
ويعد هذا هو الترشيح الثاني لنايتلي لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة بعد أن رشحت لنيل الجائزة نفسها عام 2006 عن دورها في الفيلم الرومانسي (حب وكبرياء)
يذكر أن نايتلي اختيرت مؤخرا في استفتاء أجراه أحد المواقع البريطانية كأجمل وجه بريطاني لعام 2007، متفوقة بذلك على كل من العارضة كيت موس والممثلة كيلي بروك.
وكانت الممثلة البريطانية قد أكدت أكثر من مرة أنها تعاني من مشاكل متعلقة بالثقة في النفس، وأنها تكره مواجهة المصورين والجمهور أثناء المهرجانات التي تضطرها للسير على السجادة الحمراء.
وذكرت نايتلي أنها لا تحب المهرجانات التي تجبر فيها على قطع المسافة على السجادة الحمراء لأنها لا تفضل أن يكتب في الصحف أنها كانت بمظهر بشع أو بدت شديدة النحافة

الهدهد - وكالات
الاثنين 9 مارس 2009