نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


تأجيل محاكمة القبطي المتهم باغتصاب طفلة مسلمة في جريمة أشعلت فتنة بصعيد مصر




قنا(مصر)- ­ أجلت محكمة جنايات قنا بصعيد مصر فى جلستها اليوم السبت محاكمة قبطي يدعى جرجس بارومى جرجس /18 عاما/ متهم باغتصاب طفلة مسلمة في قرية فرشوط الى جلسة 19 نيسان /أبريل المقبل.


تأجيل محاكمة القبطي المتهم باغتصاب طفلة مسلمة في جريمة أشعلت فتنة بصعيد مصر
جاء قرار التأجيل بناء على طلب هيئة الدفاع عن المتهم لاتخاذ اجراءات رد المحكمة .

كانت هيئه المحكمه اشارت الى تغيير المستشار محمد محمد عبدالكريم، عضو اليمين واستبداله بالمستشار معوض محمد محمود، بناء على قرار رئيس محكمة استئناف قنا وقرار المجلس الاعلى للقضاء بإعارة المستشار محمد محمد عبدالكريم وهانى فتحى الى الخارج، فتم العمل بالتشكيل الجديد بعد اكتماله.

وعليه تقرر إعادة سماع اقوال المجنى عليها ووالدتها ووالدها والمتهم والنقيب احمد حجازى محرر الواقعة فى جلسه سرية داخل غرفة المداولة تقتصر على حضور محامى المتهم والمجنى عليها.

تعود وقائع القضية إلى شهر تشرين ثان/نوفمبر 2009 حينما قام المتهم وهو بائع طيور باستدراج الطفلة المذكورة أثناء توجهها إلى منزلها بقرية الشقيفي في فرشوط ، واغتصابها عنوة وسط الزراعات، الأمر الذي تسبب في اندلاع موجة من الشغب ووقوع مواجهات ثأرية بين عائلة الشاب القبطي المتهم وعائلة الطفلة المسلمة المجني عليها إثر إصرار عائلة الفتاة على الأخذ بالثأر من المتهم.

د ب ا
السبت 17 أبريل 2010