نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


تحقيق اوربي بفضيحة اللحوم البولندية التى تأثرت بها 14 دولة




بروكسل - أفادت البيانات التي نشرتها المفوضية الأوروبية اليوم الجمعة، بتأثر أربع عشرة دولة أوروبية بمبيعات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك في بولندا .


وأعلنت المتحدثة باسم المفوضية -الذراع التنفيذي للاتحاد الأوروبي- اليوم الجمعة، أنه سيتم إطلاق تحقيق في تلك الفضيحة ، فيما من المقرر أن يصل المفتشون يوم الاثنين المقبل . وأوضحت المفوضية في قاعدة بيانات التنبيه لسلامة الأغذية الخاصة بها ، إن تلك الحيوانات لم تخضع لضوابط بيطرية ملائمة وإن لحومها "لم تكن مناسبة للاستهلاك الآدمي". وتوصل تقرير استقصائي أجرته شبكة "تي في إن 24" البولندية أنه جرى توزيع اللحوم من الحيوانات المريضة المذبوحة في أحد المجازر بشمال شرقى بولندا وبيعها. وقالت المتحدثة إن السلطات أغلقت مصنع معالجة اللحوم وتتبعت وسحبت لحومه من السوق. وقالت المتحدثة باسم المفوضية ، إن القائمة الدول التي تأثرت بذلك إلى جانب بولندا ، شملت إستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا والمجر ولاتفيا وليتوانيا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وجمهورية التشيك. وهزت فضائح الأغذية الملوثة الاتحاد الأوروبي في السنوات الأخيرة، بما في ذلك البيض في 2017 ولحوم الخيول في 2013.

د ب ا
السبت 2 فبراير 2019