نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك






القاهرة - اعتذر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية عن عدم قبول الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك المصري.

وأصدر مكتب المستشار تركي آل الشيخ بالقاهرة بيانا عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ذكر فيه :" يعرب مكتب تركي آل الشيخ بالقاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء مجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن معالي المستشار يعتذر عن عدم قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيسا شرفيا له".


 
وأضاف البيان :" ينتهز المكتب هذه الفرصة ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية التوفيق وتحقيق أفضل النتائج".
وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أعلن في وقت سابق من اليوم منح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العالم للرياضة بالسعودية الرئاسة الشرفية للنادي .
وجاء هذا الاعلان خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده منصور في مقر النادي اليوم السبت.
وجاء قرار منصور بمنح العضوية الشرفية للمستشار آل الشيخ ردا على الرسالة، التي أرسلها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق إلى آل الشيخ والتي يرفض فيها تدخله لدعم النادي.
وقال منصور :"أشكر المستشار تركي آل الشيخ على استقباله لي في السعودية، ولكنه اعتذر عن عدم دعم النادي بصفقات مثلما كان مقررا في وقت سابق".
وأكد منصور في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن وفد من نادي الزمالك مكونا من إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة الحالي وأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة السابق، عقد عدة جلسات مع السويسري كريستيان جروس وتوصلا لاتفاق بشأن توليه تدريب فريق الكرة.
وأكد منصور أن جروس سيقود الفريق بصحبة أربعة مساعدين .
وهاجم منصور اللجنة المالية التي تواجدت في الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث قال :" كنت أرفض وجود اللجنة المالية بالنادي لأنه من غير المقبول أن تدير امور النادي في ظل وجود مجلس منتخب".
وأكد منصور "أن تحقيقات النيابة انتهت بقرار من النائب العام وهو ما يؤكد صحة موقف المجلس وأنه بريء من أي مخالفات".
واختتم منصور تصريحاته موجها الشكر للدولة المصرية متمثلة في جميع الجهات العليا مثل مجلس الوزراء والنائب العام ووزير العدل والأمن الوطني.
على جانب آخر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء الجمعية العمومية التي كان من المقرر عقدها الخميس المقبل بعد إلغاء الوصاية على النادي، كما قرر مجلس إدارة النادي، إحالة كل من تطاول علي النادي في وسائل الإعلام للتحقيق تمهيدا لشطبه.

د ب ا
السبت 5 ماي 2018