نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


تشاكا يشرح لجماهير أرسنال ملابسات ما حدث مع كريستال بالاس






لندن - وجه السويسري جرانيت تشاكا قائد فريق أرسنال الإنجليزي، رسالة لجماهير فريقه، وذلك بعد الأحداث التي شهدها التعادل مع كريستال بالاس 2 /2 في المباراة التي أٌقيمت يوم الأحد الماضي في منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وكان تشاكا خلع قميص أرسنال ورمى به على الأرض، وذلك عقب قيام جماهير الفريق باستفزازه خلال عملية استبداله في المباراة.


 
وقال تشاكا في رسالة عبر الصفحة الرسمية لناديه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " بعد التفكير فيما جرى يوم الأحد الماضي، أريد أن أقدم لكم شرح لما حدث أكثر منه استجابة سريعة".
وأضاف: "الأحداث التي صاحبت عملية استبدالي في المباراة سببت لي حزنًا عميقًا، أحب ذلك الفريق ودائمًا أقدم مئة بالمئة من مجهودي داخل وخارج الملعب".
وتابع تشاكا: " مشاعري بخصوص عدم فهمي من قبل الجماهير، وترديد عبارات مسيئة خلال الأسابيع القليلة الماضية،في الملعب وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، جرحني بعمق، الناس يقولون عبارات مثل "سنكسر قدمك" و"نقتل زوجتك"، و"نتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان" جعلني غاضبًا حينما شعرت بذلك من جانب الجماهير في الملعب يوم الأحد الماضي".
وواصل: "في هذا الموقف وجدت نفسي أقوم برد الفعل الذي كان يعد بمثابة عدم احترام لمجموعة من الجماهير، أنا والفريق في حالة من الطاقة الإيجابية، هذه لم تكن نواياي أبدًا، وأعتذر للأشخاص الذين فكروا عني بهذا الشكل".
واختتم تشاكا رسالته قائلًا: "أمنيتي أن نعود مجددًا إلى حالة الاحترام المتبادل، متذكرين أننا لماذ وقعنا بحب تلك اللعبة في المقام الأول، دعونا نتجاوز الأمر معًا بإيجابية".

د ب ا
الخميس 31 أكتوبر 2019