نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


جائزة أسوأ ممثلة عالمية لباريس هيلتون




لوس انجليس -وكالات - قبل توزيع جوائز الاوسكار بيوم واحد فاز النجمان مايك مايرز وباريس هيلتون بجائزة "رايزي اوارد" او (التوتة الذهبية) المناقضة لجوائز الاوسكار والتي تمنح لاسوء الاعمال السينمائية كما اعلن منظمو هذه الجوائز التي تقدم منذ سنوات في هوليوود وبذا لا تصبح باريس هيلتون أسوأ ممثلة عالمية فقط بل أصبحت بعد فوزها بجائزة اخرى شريكة في أسوأ ثنائي ظهر على الشاشة


جائزة أسوأ ممثلة عالمية لباريس هيلتون
وحصل الكوميدي الكندي مايك مايرز الذي اشتهر في دور "اوستن باورز" على جائزة اسوأ ممثل عن "لاف غورو" الذي حصل بدوره على جائزة اسوأ فيلم والذي كتبت النيويورك تايمز عنه انه "تجربة تجعل المشاهد يتساءل عما اذا كان سيستطيع ان يضحك يوما من جديد".
كما اعترفت "مؤسسة التوتة الذهبية" التي تنظم تقليديا هذا الحفل قبل 24 ساعة من حفل الاوسكار بمساهمة الوريثة الغنية باريس هيلتون في تاريخ الفن السابع.
فقد حصلت باريس هيلتون على ثلاث "جوائز" وهي اسوأ ممثلة واسوأ ثنائي على الشاشة في "ذي هوتي آند ذي نوتي" واسوأ ممثلة في دور ثان عن "ريبو! ذي جينتك اوبرا" وهما الفيلمان اللذان تركا اسوا ذكرى للنقاد وشباك التذاكر.
اما توتة اسوا ممثل في دور ثان فكانت من نصيب الايرلندي بيرس بروسنان عن "ماما ميا" الفيلم الكوميدي الموسيقي الذي حقق نجاحا شعبيا كبيرا لكنه كشف نقاط الضعف الصوتية لجيمس بوند السابق.
وتقدم "مؤسسة التوتة الذهبية" هذه الجوائز غير المشرفة منذ عام 1980. وهي على شكل ثمرة توت في حجم كرة الغولف مرتكزة على بكرة فيلم سوبر 8 بلون الاصفر الذهبي قيمتها 4,97 دولار.
ونادرا ما يحضر "المكرمون" هذا الحفل.

ـ

وكالات
الاحد 1 مارس 2009