نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


جاستين تيمبرليك : أعتز بكل لحظة أعيشها مع جيسيكا بيل






لوس أنجليس - نشر المغني الامريكي، جاستين تيمبرليك، رسالة رقيقة إلى زوجته الممثلة الامريكية الحسناء، جيسيكا بيل، بمناسبة عيد ميلادها السابع والثلاثين، مؤكدا فيها أنه يعتز بكل لحظة يعيشها معها.


جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل
جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل
 
ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الاثنين، عن نجم موسيقى الآر آند بي والبوب /38 عاما/ قوله بمناسبة عيد ميلاد زوجته الذي يحل في الثالث من آذار/مارس، إنه يشعر بأنه محظوظ جدا بسبب زواجه منها.
ونشر جاستين مجموعة من الصور التي تجمع بينه وبين زوجته على صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، وكتب أسفلها: "أنت أكثر إنسان رائع قابلته في حياتي. فأنت تجعليني أبتسم وأضحك وأحب الحياة أكثر مما كنت أتخيل".
وأكد المغني الشهير: "أعتز بكل لحظة معك ولا أطيق الانتظار من أجل قضاء سنوات كثيرة أخرى وأنا أفعل نفس الشيء... ولكن، بشكل جديد... عيد ميلاد سعيد".
وكان جاستين – الذي سبق له الارتباط بنجمة البوب، بريتني سبيرز، والممثلة الامريكية الشهيرة كاميرون دياز - بدأ مواعدة جيسيكا في مطلع عام 2007، ثم أعلنا خطوبتهما في كانون أول/ديسمبر من عام 2011، وزواجهما في تشرين أول/أكتوبر 2012، وأنجبا ابنهما الوحيد في نيسان/إبريل 2015.

د ب ا
الاثنين 4 مارس 2019