نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


جانيت جاكسون تنفصل عن صديقها بعد7 سنوات حب ...وتتعهد بتربية أبناء شقيقها الراحل




لوس أنجليس - انفصلت المغنية الامريكية جانيت جاكسون شقيقة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون ، عن صديقها المنتج الموسيقي جيرمين دوبري ، بعد قصة حب دامت سبع سنوات.


جانيت جاكسون و صديقها
جانيت جاكسون و صديقها
وذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن الفترة الماضية شهدت غياب دوبري /36 عاما/ عن حفل تأبين مايكل الذي جرت مراسمه في التاسع من تموز/يوليو الجاري ، ما أثار تكهنات حول انفصاله عن جانيت /43 عاما/.
وقد أكد أصدقاء مقربون من الحبيبين نبأ الانفصال ، حيث قال أحد المصادر إن دوبري وجانيت "يسيران في اتجاهين مختلفين منذ فترة".
يذكر أن المرة ليست الاولى التي تنتشر فيها شائعات انفصال جانيت وصديقها. وكانت تقارير قد أفادت بأن النجمة السمراء كانت عاتبت دوبري مؤخرا بسبب ألبومه الاخير الذي كان "دون المستوى".
من ناحية أخرى ، أعلنت جانيت أنها تعتزم تربية أبناء أخيها الذي توفي بشكل مفاجئ في منزله بلوس أنجليس إثر إصابته بأزمة قلبية في 25 حزيران/يونيو الماضي.
ونقلت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية في عددها الصادر اليوم السبت عن جاكسون قولها إنها تحب الاطفال الثلاثة كما لو كانوا أبنائها ، مشيرة إلى أن "علاقة قوية" قد ربطت بينهم منذ وفاة مايكل.
ونقلت الصحيفة عن مصادر في أسرة "ملك البوب" قولها إن الابناء الثلاثة: برينس مايكل /12 عاما/ وباريس /11 عاما/ وبلانكيت /سبعة أعوام/ ، يعتبرون عمتهم "أما لهم".
ومن جانبه ، قال أحد مستشاري مايكل إن النجم الراحل كان يرغب في أن تعني شقيقته الصغرى بأبنائه إذا لم تتمكن والدته كاثرين /79 عاما/ أو صديقته المقربة النجمة ديانا روس /65 عاما/ من ذلك.

وكالات
السبت 18 يوليوز 2009