نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


جوناس يصطحب عائلته للهند للقاء أسرة خطيبته بريانكا شوبرا






لوس أنجليس - اصطحب المغني والممثل الامريكي، نيك جوناس، عائلته في رحلة إلى الهند، للقاء أسرة خطيبته الممثلة الهندية، بريانكا شوبرا.


 وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الثلاثاء، بأن المغني الشاب - الذي تقدم لخطبة شوبرا الشهر الماضي بعد شهرين فقط من مواعدتها بشكل رسمي - لا يضيع وقتا من أجل التقارب بين العائلتين قبل إتمام الزفاف، وذلك باصطحابه لحبائه إلى موطن حبيبته، للقاء والدتها مادو، وشقيقها سيدارت.
ونقل الموقع الالكتروني عن مصدر القول إن جوناس /25 عاما/ "سيذهب مع عائلته إلى الهند للقاء أسرتها".
يشار إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي يتوجه فيها جوناس إلى الهند للقاء عائلة شوبرا /36 عاما/، حيث كان الاثنان هناك في حزيران/يونيو الماضي، لحضور حفل زفاف صديقة لها.
وكان جوناس تقدم لخطبة شوبرا أثناء رحلة رومانسية إلى لندن بمناسبة عيد ميلادها السادس والثلاثين في 18 من تموز/يوليو الماضي، حيث احتفل العاشقان هناك مع دوق ودوقة ساسكس، الامير هاري وزوجته ميجان ماركل.
وتعد شوبرا من أصدقاء ميجان، وقد حضرت زفافها الملكي الذي جرت مراسمه في أيار/مايو الماضي. كما أنه من المرجح أن تتم دعوة ميجان وهاري لحضور زفاف شوبرا وجوناس، الذي من المتوقع أن يتم في تشرين أول/اكتوبر المقبل.

د ب ا
الثلاثاء 14 غشت 2018